"العربية للطيران" تفوز بجائزة "أفضل شركة طيران للعام"

الاثنين 16 تشرين ثاني 2015

 أعلنت "العربية للطيران" عن فوزها بجائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز مجلة "آفييشن بزنس 2015" الذي أقيم مؤخراً في دبي، هما "أفضل شركة طيران اقتصادي للعام"، و"أفضل شركة طيران للعام في الشرق الأوسط".

 

وجاء تكريم الناقلة تقديراً للإنجازات العديدة التي حققتها على مدار الإثني عشر شهراً الماضية، بما في ذلك توسيع شبكة وجهاتها لتصل إلى 115 وجهة، وزيادة حجم أسطولها إلى 41 طائرة من طراز "إيرباص A320"، وافتتاح مركز عملياتها العالمي الخامس في عمّان بالأردن.

 

كما حققت "العربية للطيران" إنجازين رائدين في قطاع الطيران في العام 2015، حيث أصبحت في فبراير الماضي أول شركة طيران اقتصادي من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تدخل السوق الصينية  بإطلاق رحلاتها المنتظمة المباشرة إلى مدينة أورومتشي، أكبر مدينة في غربي الصين. وتلا ذلك في مارس الماضي إطلاق "إيرواردز" "Airewards"، الذي يعد أول برنامج مكافآت تطلقه شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "كان العام 2015 من الأعوام التي شهدت توسعاً كبيراً وابتكاراً حقيقياً بالنسبة لـ’العربية للطيران‘.  كان الهدف من كل مبادرة جديدة قمنا بإطلاقها على مدار الإثني عشر شهراً الماضية تقديم المزيد من القيمة والمرونة والراحة لعملائنا، والذين سعدنا للغاية بالاستجابة التي لمسناها منهم، الأمر الذي ساعد ’العربية للطيران‘ على الوصول إلى آفاق جديدة في العام 2015".

 

وتعد هاتان الجائزتان الأحدث ضمن سلسلة من الجوائز التي فازت بها "العربية للطيران" هذا العام، حيث فازت الناقلة بجائزة "أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز "سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران" في فرنسا، وجائزة "أفضل شركة طيران اقتصادي" خلال حفل توزيع جوائز "منتدى السياحة العالمي" 2015 في تركيا، كما فازت مؤخراً بجائزة "الابتكار في خدمة العملاء" خلال حفل توزيع جوائز "إنجازات الطيران" في دورتها الأولى.

 

وأقيمت الدورة التاسعة من جوائز مجلة "آفييشن بزنس 2015" في فندق "بارك حياة" في دبي. وتم منح الجوائز في 15 فئة مختلفة، حيث قامت لجنة تحكيم مستقلة تتألف من مجموعة من أبرز الخبراء في قطاع الطيران باختيار الفائزين.