TUMI تقدّم مجموعةَ حقائب جديدةً خاصّةً بالأعياد

الاثنين 16 تشرين ثاني 2015

TUMI تقدّم مجموعةَ حقائب جديدةً خاصّةً بالأعياد

 تجتمع العلامتان التجاريتان ذات المستوى العالمي TUMIوجوني ووكر لموسم الأعياد لتقديم تصاميم حقائب حصريّة.

 

تعكس مجموعة الحقائب الجديدة الشغف المشترك لهاتين العلامتين التجاريتين وتجسّد الحرفية والتميّز في التصاميم. هذه الحقائب الناتجة عن الشراكة، مستوحاة من البراميل الخشبية النادرة التي يتمّ اختيارها من أجل صنع جوني ووكر بلو لايبل. صُنِعَت هذه المجموعة ذات الطبعة المحدودة بدقّةٍ لتحمل هذه السوائل الاستثنائية. تمعّن في كل تفصيل في الحقائب مصمّمو TUMIالبارعون الذين تعاونوا مع روّاد من جوني ووكر لضمان تصميم متطوّر وذات جودة عالية المستوى. صُنِعَت كل حقيبة يدوياً من قبل مجموعة مختارة من الحرفيين الأكثر شهرةً ورواجاً في إيطاليا وبالتالي استغرق الأمر سنةً كاملةً لخلق أقلّ من ١٠٠ قطعةٍ من هذه الحقائب.

 

تقدّم هذه المجموعة للمسافرين حول العالم تجهيزاتٍ مثاليةً ليستمتعوا بهذا المزيج أينما كانوا. سيتمّ اطلاق ٦٥ حقيبةً فقط ابتداءً من خريف ٢٠١٥ وستكون متاحةً للشراء على موقع www.TUMI.comوفي متاجر التجزئة. وتذكّر TUMIوجوني ووكر المسافرين بضرورة التمتّع بالمسؤولية أينما ذهبوا.

 

 تضمّ هذه المجموعة المحدودة حقائب ظهر رياضيةً ومتطوّرةً مصنوعةً من النايلون الباليستية FXTالخاصّ ب-TUMIالمرفق بالجلد وهي مخصّصة لأساسيات السفر. فضلاً عن ذلك، تضمّ الحقائب المخصّصة للمجوهرات، الالكترونيات وغيرها، الحقائب المخصّصة لضروريات العمل وحقائب السفر المحمولة المخصّصة للسفر الأطول الذي يحتاج إلى المزيد من المعدّات. وكلها مصنوعةٌ من مواد عالية الجودة والنوعيّة الخاصة ب-TUMI