لويس فيتون ودليل المدن

الاثنين 16 تشرين ثاني 2015

لويس فيتون ودليل المدن

 دخلت العلامة التجارية الفاخرة لويس فيتون معترك قطاع السفر منذ عام ١٩٩٨ إذ بدأت نشر دليل المدن "City Guides".

 

 تقدّم لويس فيتون دليل المدن للعديد من المدن مثل بانكوك، شيكاغو، براغ، روما، باريس، لندن، هونغ كونغ، لوس انجلوس، ميامي، نيويورك، بكين، ساو باولو، سيدني، طوكيو والبندقية. ويُذكَر أنه أعيدت هيكلية هذه الدلائل بالكامل. فضلاً عن ذلك، أصبح هناك تطبيقٌ متاح على الهواتف الذكية ليرافق الكتب التي تقدّمها لويس فيتون.

 

يُعتَبَر هذا التطبيق الجديد سهل الاستخدام وبمجرّد كبسةٍ واحدةٍ، يحصل المستخدم على جميع المعلومات المرادة. سيوفّر هذا التطبيق الجديد التحديثات الفورية المتعلّقة بالفنادق، المطاعم، الحانات، المقاهي، قاعات الشاي، المتاجر، المنتجعات، المتاحف، السبا، صالات العرض، المصمّمين وغيرها. العناوين هي نفسها كما في الكتب الأصلية ويمكن للمسافر أن يعثر على جوهر دليل المدن في اصدارٍ جديدٍ على الشاشة مع مكان خاصّ للتجربة الشخصية، لقطات من حياة المدينة، وصف تفصيلي للأماكن التي يجب زيارتها.

 

بالاضافة إلى ذلك، أنتجت لويس فيتون غلافاً صغيراً مع نمط المونوغرام لحماية الآيباد والآيفون. ألوان الغلاف مستوحاة من مجموعة المدن: الأزرق لباريس، الأصفر لروما، الأحمر لبكين والزهري لطوكيو. هذه المجموعة ذات الطبعة المحدودة تضمّ الغلاف ل١٥ مدينة هذه السنة وهي متاحة حصرياً في متاجر لويس فيتون.