فندقٌ جديدٌ لفور بوينتس في مكة المكرّمة

الأحد 15 تشرين ثاني 2015

فندقٌ جديدٌ لفور بوينتس في مكة المكرّمة

 أعلنت فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية عن اتفاق لإدارة أكبر فندق فور بوينتس من شيراتون في المملكة العربية السعودية.

 

سيطلِق الاتفاق مع شركة سليمان الراجحي للاستثمارات العقارية فندق "فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرّمة النسيم". من المقرّر افتتاح هذا الفندق في الربع الثاني من عام ٢٠١٦. سيكون هذا الفندق أكبر ملكيّة للعلامة التجارية عالمياً مع أكثر من ١٠٠٠ غرفة. وسيكون موقع هذا الفندق في حي النسيم على مشارف وسط مدينة مكة المكرّمة، المملكة العربية السعودية.

 

وعن هذا الموضوع، أعلن مايكل وايل- رئيس فنادق ومنتجعات ستاروود في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا- عن فرحته بافتتاح أكبر فندق للعلامة التجارية في مدينة مكة المكرّمة بالشراكة مع شركة سليمان الراجحي للاستثمارات العقارية. وأضاف أن فور بوينتس هو الأمثل لتلبية الطلبات المتزايدة على أماكن الإقامة المتطوّرة وبأسعار معقولة في مكة المكرّمة، في حين تواصل السياحة الدينية نموّها في السعودية. تُعتَبَر هذه الأخيرة ثاني أكبر سوق للعلامة التجارية في الشرق الأوسط وتسعى هذه الماركة إلى مزيد من النموّ هناك. 

 

سيقدّم فندق فور بوينتس ١١٣٩ غرفةً فضلاً عن سبعة منافذ للمأكولات والمشروبات الصحية. وسيوفّر وسائل الراحة الأكثر تطوّراً بدءًا من الأسرّة وصولاً إلى الخدمات الأصيلة والودية.