أسلوب بوب مارلي وموضة خريف/شتاء ٢٠١٥

الجمعة 13 تشرين ثاني 2015

أسلوب بوب مارلي وموضة خريف/شتاء ٢٠١٥

 تمتّع المغني الشهير بوب مارلي بأسلوبٍ مميّزٍ وفريدٍ من نوعه ما زال خالداً حتى يومنا هذا.  سنعرض عليك موضة خريف/شتاء ٢٠١٥ التي اتّبعها بوب مارلي سابقاً. 

 

١) الدنيم المزدوج 

يُعتَبَر ارتداء النسيج نفسه من أعلى إلى أخمض القدمين خطوةً مثاليةً وعريقةً. استبدل مارلي البذلة بملابس أكثر عمليةً ومريحةٍ: الدنيم. يُنصَح بارتداء الجينز الدنيم والقميص الدنيم ولكن بظلال مختلفة: إذا كان الجينز داكناً، يجب أن يكون القميص أفتح والعكس صحيحٌ. 

 

٢) الملابس ذات القبّة على العنق 

تضفي القبّة على العنق طابعاً خاصاً على مظهر الرجل. من المحبّذ أن تكون القبّة موجودةً في الكنزات، تماماً كما فعل بوب مارلي فذلك يعطي جانباً فنياً. من المفضّل أن يكون التصميم ذات لونٍ محايدٍ مثل الأسود أو الرمادي أو الكحلي. 

 

٣) السترات الرياضية المتعدّدة الألوان 

ارتدى بوب مارلي هكذا نوع من السترات لأنه مريح وكاجوال في الوقت عينه. يجب أن تكون هذه السترات نحيفةً وأن تصل إلى مستوى الخصر. من الجميل أن تتمتّع السترات بألوان مختلفة ولكن متناسقة في الوقت عينه. اشتهرت سترة بوب مارلي بمزيج الألوان الأخضر، الأحمر والأصفر. 

 

٤) اللون الزيتي 

من المحبّذ ارتداء قميص زيتي وتركه مفتوحاً من أجل ارتداء كنزة رمادية خفيفة الوزن تحته. هذه هي الموضة المعاصرة وهكذا كان بوب مارلي يفعل. 

 

٥) السراويل المريحة 

يُعتَبَر ستايل السراويل المريحة ضرورياً لأنه يشعر بالاسترخاء وهو أنيقٌ في الوقت عينه. من المفضّل أن يكون السروال واسعاً قليلاً شرط أن يكون القميص نحيفاً.