الفطيم كاريليون تتابع مشروع مركز دبي التجاري

الجمعة 13 تشرين ثاني 2015

الفطيم كاريليون تتابع مشروع مركز دبي التجاري

 أعلن مركز دبي التجاري العالمي أنه منح شركة الفطيم كاريليون عقد البناء الرئيسي لتقديم أعمال بناء المرحلة الثانية من مشروع منطقة المركز التجاري في دبي Dubai Trade Centre District (DTCD).

 

 يضمّ هذا المشروع المتعدّد الاستخدامات المتكامل، ٥٣٥٠٠٠ متراً مربعاً من المساحة الأرضية الاجمالية الواقعة بين مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وبين "جميرا أبراج الإمارات" في قلب الحي التجاري المركزي.

 

يُقال إن المرحلة الثانية من المشروع تشمل العقارات المكتبية والطوابق وإن العقد بقيمة ٧٢١ مليون درهماً، وهو قيد التنفيذ ومن المقرّر أن تنتهي أعماله في الربع الثالث من عام ٢٠١٧. تقترب شركة الفطيم كاريليون من الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع DTCDوالتي تتألّف من مبنى للمكاتب مكوّن من ٨ طوابق ومن فندق لفئة رجال الأعمال مؤلّف من ٥٨٨ غرفةً، تديره مجموعة أكور تحت اسم ايبيس.

 

تسمح إضافة العقارات المكتبية ذات المعايير العالمية بتقديم مساحةٍ مرنةٍ، مجهّزةٍ وذات جودةٍ عاليةٍ. فضلاً عن ذلك، تقدّم عروضاً تجاريةً تحرّك السوق في الحي التجاري المركزي في دبي. ستوفّر هذه المكاتب الجديدة، التي يجري تطويرها، مساحةً قابلةً للتأجير تبلغ ما يقارب ال-٨٤٠٠٠ متراً مربعاً مع مواقف للسيارات، طابق سفلي، مساحة للبيع بالتجزئة وغيرها.