St. Regis سيفتح فندقاً جديداً في شنغهاي

الجمعة 13 تشرين ثاني 2015

St. Regis سيفتح فندقاً جديداً في شنغهاي

 يفتح فندق St. Regis Shanghai Jing'anأبوابه في واحدٍ من المواقع الأكثر تميّزاً ورواجاً في قلب منطقة الأعمال المركزية في شنغهاي: جينجاي.

 

 ومن المقرّر أن تنتهي الأعمال في هذا الفندق في أوائل عام ٢٠١٧. ينضمّ هذا الفندق المرتقب إلى النمو السريع للعلامة التجارية في الصين الكبرى حيث تدير St. Regisحالياً ست ممتلكات بالاضافة إلى عشر ممتلكات أخرى في خط الأنابيب بما في ذلك St.Regis Macaoفي ماكاو الذي سيفتح أبوابه في ديسمبر ٢٠١٥.

 

تركّز هذه العلامة التجارية على النمو في الأماكن التي يقصدها المسافرون الأثرياء من جميع أنحاء العالم لتجارب فندقية لا مثيل لها. وتُعتَبَر شنغهاي واحدةً من أكثر المدن حيويةً في العالم. سيكون موقع هذا الفندق الجديد على طريق بكين الغربية على مقربة من منطقة الأعمال التجارية في نانجينغ في جينجان. سيقدّم الفندق ما يقارب ال-٤٨٠ غرفةً للنزلاء بما في ذلك ٤١ جناحاً و٤٧ مسكناً. ستكون هذه الغرف موجودةً من الطابق ال-٢٩ إلى الطابق ال-٥٩ مقدّمةً بذلك مناظر خلاّبةً على أفق شنغهاي. كما سيكون هناك شقق من ثلاث غرف نوم أيضاً.

 

سيقدّم الفندق الجديد تجارب طهي متطوّرةً مع ثلاثة مطاعم وبار في الهواء الطلق، مرافق للعناية بالصحة بما في ذلك سبا، حمام سباحة داخلي، مركز للياقة البدنية ومساحة للمناسبات.