مجموعة مرسيدس بنز جي ال اس الجديدة

الأحد 15 تشرين ثاني 2015

مجموعة مرسيدس  بنز جي ال اس الجديدة
عندما نقول مرسيدس نقصد السيارة المتفوقة في جميع الظروف، فكيف إذا كنّا نعني مرسيدس بنز جي ال اس الجديدة!
 
 
انه اصدار واعد بمزيد من القوّة والاسلوب اللافت والتّصميم الدّاخلي الرّفيع المستوى ووسائل الاّتصال الانيقة ونظام امان عالي الجودة وآداء محرك فائق ونظام  Dynamic Select للتحكم بالسيارة بحسب اختلاف التضاريس. باختصار عندما نقول مرسيدس جي ال اس GLS نعني إعادة تحديد معايير السيارات الرباعية الدفع.
 
 
تتمييّز سيارة المرسيدس الجديدة بكونها السيارة الاوروبية الوحيدة التي تحوي سبع مقاعد وتجمع بين الفساحة والفخامة ضمن نسبة عالية من الراحة لتكون سيارة للاستخدام اليومي العملي والانيق في آن معاً.
 
 
ويساهم كلّ ذلك بتثبيت مكانتها وانتمائها الى فئة أس S-Class في السيارات الرباعية الدّفع. بالطّبع، لن تكون هذه السيارة كسابقاتها لانها تتمتتع بقوة إضافية وديناميكية زائدة وتجهيزات فريدة تجعل منها سيارة مرسيدس AMG GLS 63 4MATIC بقوّة 585 حصان ونظام عادم منفصل وناقل AMG SPEEDSHIFT PLUS 7G-TRONIC منقّح وتضعها في قمة إصدارات مجموعة جي ال اس. أمّا نظام AMG DYNAMIC SELECT فيمنح مرونة مثلى لقيادة دفع رباعي. ويشكّل هذا الإصدار رأس محركات الاصدارات الاخرى في هذه المجموعة. 
 
 
ولتلبية جميع الرغبات، كشفت مرسيدس في هذه المجموعة ،اولا عن  تصميم GLS 500 4MATIC بمحرّك ثنائي التوربو V8 ذات الحقن المباشر بقوّة 455 حصان. أمّا محرّك V6 الذي يستخدم تقنية الحقن المباشر ايضاً فموجود في تصميم GLS 400 4MATIC وهو بقوّة 333 حصان. ويأتي تصميم The GLS 350 d 4MATIC بمحرك V6 بقوة 258 حصان وتضمّ كل اصدارات هذه المجموعة تسع سرعات مختلفة بالإضافة الى نظام إقلاع وإيقاف طراز ECO صديق للبيئة ويخفف من انبعاث الوقود.