هوبلو تطلّ برفقة دالاس كاوبويز

الأحد 15 تشرين ثاني 2015

هوبلو تطلّ برفقة دالاس كاوبويز
وجّهت دار الساعات السّويسرية هوبلو Hublot اصبع اختيارها نحو فريق في دوري كرة القدم الأمريكية (الروغبي) (AFC)  Dallas Cowboys الأسطوري، ليكون محور مجموعتها الجديدة  Big Bang Dallas Cowboys.
 
 
 
وكونها الدّار الأولى التي تتعاون مع فريق في دوري الرّوغبي وحافظة الوقت الرسمية لفريق دالاس كاوبويز منذ العام 2014، كان من دواعي سرور هوبلو تعريف الجمهور على ساعتها الجديدة التى شاءت الظروف ان تتزامن مع الذّكرى العاشرة لجولة الاحتفال بمجموعة بيغ بانغ في ملعب AT&T Stadium او "ملعب الكاوبويز" في تكساس.
 

وللاحتفاء بإطلاق مجموعة بيغ بانغ دالاس كاوبويز، استقبل اكبر ملعب في العالم المدعووين قبل مباراة الفريق ضدّ  Seatle Seahawks حيث اقامت هوبلو ودالاس كاوبويز العابا ومسابقات يعود ريعها لأعمال الخير بصورة خاصة لدعم جمعية  Warrior Family Network. ومن بين البارزين في هذا الحفل السيد ريكاردو غوادالوبي المدير التنفيذي لدار هوبلو واللاعب دارن وودسن والسيدة شارلوت جونزأندرسون نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العلامة التجارية لكاوبويز. وكان على اللاعب وودسون ان يرمي الطابة ويصيب بعض الارقام المطروحة لتقدّم دار هوبلو مبلغ 10000$ للجمعية المذكورة لكلّ رقم يُصاب بنجاح.
 

امّا مجموعة بيغ بانغ دالاس كاوبويز فستكون موجودة حصريّاً في متجر هوبلو في دالاس في الولايات المتحدة في مركز نورثبارك سانتر ابتداءاً من شهر نوفبر 2015. وستتوفر هذه القطعة الزمنية الفريدة باصدارين الاول من معدن الستاينلس ستيل بخمسين قطعة فقط والثاني من الذّهب الخالص عيار 18 قيراط ب25 قطعة فقط وسيتم حفر رقم الاصدار الخاص على كلّ ساعة من الجهة الخلفية.
 
 
وتتميز هذه الساعة الانيقة برمز فريق دالاس كاوبويز، تلك النّجمة التي تدلّ على فوز الفريق بمسابقة السوبر بول الشهيرة لخمس مرات، على مؤشر الساعة الخامسة. بالإضافة الى ذلك، تتمتّع الاصدارات الرياضية بسوار من جلد التمساح الاسود للانافة المترفة او سوار من المطاط لمظهر رياضي.