تعاونٌ بين وزارة السياحة العمانية والعربية للطيران

الخميس 12 تشرين ثاني 2015

تعاونٌ بين وزارة السياحة العمانية والعربية للطيران

 انضمّت وزارة السياحة في عمان إلى العربية للطيران من أجل عرض جمال سلطنة عمان وطابعها الفريد من نوعه على الزوار من دولة الإمارات وباقي دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وذلك من خلال حدث تجريبي، اختُتِمَت أعماله أخيراً، عُقِدَ في فندق JW Marriott Marquisفي دبي. وجاء هذا الحدث التفاعلي وسط الحملة المكثّفة من الوزارة في دولة الإمارات بهدف جذب المزيد من المسافرين إلى السلطنة. كما خدم كمنصةٍ للوزارة لتشكيل شراكات استراتيجية مع شركات طيران رئيسية في المنطقة لمواصلة دفع النشاط السياحي المتزايد في سلطنة عمان وخلق المزيد من البروز للسلطنة. اختبر المشاركون، المألّفون بغالبيتهم من مواطني دولة الإمارات ومقيميها، تجربةً عمانيةً أصيلةً خلال هذا الحدث. تمّ عرض مجموعة واسعة من مناطق الجذب المحلية الكبرى وتراث السلطنة الغني. وسُلِّطَ الضوء على سبب اعتبار السلطنة كوجهةٍ فريدةٍ من نوعها في العالم.

 

 السلطنة هي وجهة سياحية رئيسية للكثير من المقيمين في دولة الإمارات والذين يشكّلون أكبر جزء من الزوار القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي. تتعاون الوزارة مع شركاء استراتيجيين ورئيسيين في مجالَي السفر والسياحة لخلق فرص التوعية وزيادة تعزيز الوجهات السياحية إلى سلطنة عمان. وأنتج التعاون المستمرّ مع العربية للطيران نتائج ايجابيةً وساهم في خلق الوعي والاهتمام عند جمهور أكبر تسعى الوزارة إلى استهدافه.

 

تقدّم سلطنة عمان الكثير من الأنشطة مثل عبور الصحراء، ركوب الأمواج، الغطس، المشي لمسافات طويلة، الرحلات وغيرها. وتضمّ مرافق سياحيةً كثيرةً.