٥ أخطاء يجب تجنّبها هذا الشتاء

الخميس 12 تشرين ثاني 2015

٥ أخطاء يجب تجنّبها هذا الشتاء

 مع اقتراب فصل الشتاء، يبدأ الرجل المتألّق شراء الملابس الشتوية والتحضير لهذا الموسم البارد. في ما يلي، سنعرض عليك الأخطاء المتعلّقة بالأسلوب والتي يجب تجنّبها هذا الشتاء. 

 

١) ابراز الكاحلين 

يجب ألاّ يُبرَز الكاحلين في فصل الشتاء  لأن الظروف المناخية صعبة وباردة. وفضلاً عن ذلك،ترتبط  موضة "من دون جوارب"  بفصل الصيف. هناك الكثير من الجوارب الأنيقة بألوان مختلفة ونقشات متنوّعة التي يمكن أن تتناسب مع الملابس. أو يمكن ارتداء الأحذية العالية لتجنّب اظهار الجوارب. 

 

٢) ابراز الطبقات غير المتقنة 

يجب تجنّب ابراز العديد من الطبقات غير المتقنة في الملابس. يكمن الخطأ الأكبر في ارتداء كنزة سميكة تحت سترة البذلة لأن هذه الأخيرة مصمّمة لتُلبَس وحدها. قواعد الطبقات بسيطة: كلّما زادت الطبقات، يجب أن تكون الكنزات أخف وزناً. 

 

٣) عدم تنسيق الملابس 

يجب الانتباه إلى تنسيق الملابس فقطعةٌ واحدةٌ فقط يمكنها أن تضعف جمال الستايل الكامل. يعتبر العديد من الرجال أن زيادة الملابس تضفي الدفء ولكنّ طبقةً حراريةً واحدةً بسيطةً يمكنها أن تحلّ مكان الملابس الوظيفية المتنوّعة التي تفتقر إلى الأسلوب. يمكن ارتداء الجيليه، الجوارب وغيرها. 

 

٤) الكنزات الملتقطة للوبر 

اقتناء الكنزات في الشتاء أمرٌ أساسيٌ ولكن يجب الانتباه إلى الوبر الذي يمكن أن يلحق بها. من المحبّذ غسل الكنزات على درجة حرارية أقلّ من تلك الموصى بها. كما يجب غسل بعض الكنزات على اليد.

 

٥) عدم حماية الأحذية من تسرّب المياه

يجب المحافظة على الأحذية الجلديّة من المياه وذلك من خلال وضع سبراي واقٍ يضيف طبقةً مقاومةً للمياه إلى أعلى الحذاء.