فندقٌ ثانٍ لسوفيتيل في سنغافورة

الخميس 12 تشرين ثاني 2015

فندقٌ ثانٍ لسوفيتيل في سنغافورة

 فتح فندق سوفيتيل أبواب ملكيّته الثانية في سنغافورة ويدعى الفندق الجديد Sofitel Singapore Sentosa Resort&Spa. يقع هذا الفندق في واحدة من أكثر الوجهات الترفيهية الشهيرة في آسيا: سنتوسا.

 

 تعكس تصاميم الفندق أسلوباً جريئاً وأنيقاً يجمع بذكاء بين الطبيعة المحيطة به ومباني الفندق المختلفة، مع اهتمام دقيق بالتفاصيل. يضمّ هذا الفندق ٢١١ غرفةً وجناحاً بالاضافة إلى أربع فيلات. كما يقدّم أكبر سبا في العالم، أربعة خيارات من المأكولات والمشروبات، أكثر من ١٣٠٠ متراً مربعاً من مرافق المعارض والمؤتمرات، حوض سباحة ٣٣ متراً والعديد من الغابات الاستوائية. يُعتَبَر هذا الفندق الوحيد الذي يطلّ على بحر الصين الجنوبي ويوفّر سهولة الوصول إلى شاطئ تانجونغ.

 

 يقدّم هذا الفندق لائحةً من أرقى الخيارات لتناول الطعام ف-"كوي زين" مثلاً هو مطعمٌ راقٍ يفتح أبوابه طوال اليوم مع طاولات للمطابخ مفتوحة ويخلق بذلك تجربة طعام مبتكرةً ولا تُنسى. يقدّم هذا المطعم مجموعةً واسعةً من المأكولات الآسيوية، الغربية والفرنسية. ويمكن للزوار أن يستمتعوا بالمناظر الخلاّبة المطلة على الحدائق والبحر وغيرها.

 

 فضلاً عن ذلك، يشمل سبا الفندق ٢٠ غرفةً للعلاجات، قسماً للجاكوزي ومنطقةً مخصّصةً للاناث فقط. يحمل هذا السبا قسماSo SPAويتمتّع بسمة رئيسية متوفّرة فقط في سنغافورة: بركة الطين حيث يمكن للضيوف لتنقية بشرتهم وتجديدها من خلال الطين البركاني من نيوزيلندا الغني بالمحتوى المعدني.