هوبلو تطلق Big Bang UNICO Italia Independent

الخميس 12 تشرين ثاني 2015

هوبلو تطلق Big Bang UNICO Italia Independent
من بيكين الى العالم، أطلقت دار الساعات السويسرية هوبلو Hublot مؤخراً بشكل رسمي ساعة Big Bang UNICO Italia Independent التي شاركت العلامة التجارية الايطالية Italia Independent في تصميمها. ويشكّل ذلك مدلولاً واضحاً لفلسفة دار هوبلو في "فن الإنصهار" Art of Fusion التي تجمع بين نمط الحياة المبدع والتكنولوجيا المتجددة.
 
 
وخلال حفل إزاحة الستارة عن هذا الإنجاز المبتكر، الذي جرى في بيكين، القى المدير العام لدار هوبلو في الصين الكبرى السيد  Loic Biver والمؤسس المساهم في شركة  Italia Independent السيد  Lappo Elkann الضوء على خمس مواضيع رئيسية وهي الشغف والإلهام والابداع والتجديد ولحظات بيغ بانغ في ترجمة "فن الانصهار"لهوبلو.
 
 
وفي هذا الصّدد ذكر السيد إلكان، مؤسس شركة Italia Independent عام 2007، انّ لحظة بيغ بانغ كانت بالنسبة له عندما ترك عائلته وخلق علامة تجاريّة خاصّة به في مجال الموضة. واتّفق السيدان بيفر وإلكان على فكرة ان يكون الفرد "في البدء فريدا ومختلفاً" كما هو الحال في هذه الشراكة التي تجمعهما، إذ ان دار صناعة الساعات السويسرية التقليدية هي الاولى من نوعها للتعاون مع علامة تجارية ايطالية خلاقة وحديثة. 
 
 
واجتمعت الدّاران لخلق ساعةBig Bang UNICO Italia Independent  التي ترفع من شأن الحركة الميقاتية "يونيكو" التى ابتكرتها هوبلو وتضم مواد جديدة بالكامل مثل  Texalium الذي يستخدم حصرياً في ساعات هوبلو فقط. وتتميز الالوان المستخلصة من مادة Texalium المذكورة لمعاناً لا عيب فيه يتلاءم بالتمام والكمال مع مادّة التيتانيوم والسوار المصنوع من الدينيم. وتتوفر الساعة الجديدة بلونين الرمادي والازرق وهي كفيلة بتزويد معصم حاملها بسحر لا يقاوم. 
 
 
ويتميز سوار هذا الاصدار بنظام  One click ( أو الضغطة الواحدة) التى تتيح المجال للمستخدم الاختيار بين مجموعة واسعة من السوارات المتوفرة والمختلفة التصاميم والالوان ترضي جميع الأذواق. والجدير بالذكر انّ العالم سيشهد 500 قطعة فقط من هذا الاصدار الفريد. 

أحدث الأخبار السبّاقة