انطلاق عجلات معرض دبي الدولي للسيارات

الأربعاء 11 تشرين ثاني 2015

انطلاق عجلات معرض دبي الدولي للسيارات

افتتح الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي  الدورة الثالثة عشرة من "معرض دبي الدولي للسيارات" الذي يمتد حتى الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري  في مركز دبي التجاري العالمي.

 

وتفقد سموه أجنحة المعرض ومنصاته المختلفة يرافقه سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي وسعادة هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي وسعادة اللواء محمد ظاعن القمزي.

 

ورحب سموه بالعارضين وضيوف الإمارات الذين قدموا إلى الدولة من كافة أرجاء العالم للمشاركة في المعرض الذي يتمتع بمكانة مرموقة بين أهم المعارض العالمية المتخصصة في هذا المجال.

 

 واستمع سموه إلى شرح من القائمين على كبريات الشركات العالمية المشاركة في المعرض حول أبرز  مستجدات قطاع صناعة السيارات على مستوى المنطقة والعالم وما تطرحه شركاتهم من أحدث طرز السيارات والحافلات في دورته الحالية ويأتي إطلاق بعضها للمرة الأولى عالميا خارج حدود دولها المنتجة تأكيدا لمكانة المعرض ومكانته في مجال صناعة السيارات العالمية.

 

وقد أعرب سموه عن ارتياحه للتطور الكبير الذي وصل إليه "معرض دبي الدولي للسيارات" والذي استطاع من خلال نجاحاته المتواصلة في دوراته السابقة أن يرسخ مكانته كواحد من أهم وأكبر معارض السيارات على مستوى المنطقة والعالم مع حرص الشركات العالمية الكبرى على المشاركة فيه والكشف عن طرزها الجديدة  من خلاله.

 

وأكد سموه أن قطاع المعارض في دبي يشهد نموا مستمرا وقويا .. وقال إن خير دليل على ذلك هو استضافة دبي لحدثين عالميين متزامنين هما "معرض دبي  الدولي للسيارات" و"معرض دبي للطيران" ما يؤكد مدى كفاءة قطاع المعارض والقطاعات المكملة له إلى الحد الذي يسمح بتنظيم أكثر من فعالية كبرى في ذات التوقيت إذ يعد ذلك برهانا عمليا واضحا على المستوى المتقدم الذي وصلت له الإمارة كمركز عالمي متطور للمؤتمرات والمعارض يحرص على اتباع وتطبيق أرقى المعايير العالمية في هذا المجال.

 

  ويعد "معرض دبي الدولي للسيارات" الذي يقام ضمن فعاليات "مهرجان دبي للسيارات" برعاية حاكم دبي ،من أشهر وأضخم المعارض المتخصصة في صناعة السيارات في المنطقة والعالم ويجمع تحت سقف واحد أحدث ما توصلت إليه صناعة السيارات العالمية مع المتخصصين وعشاق السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.