جميع أبطال مرسيدس في شتوتغارت

الجمعة 13 تشرين ثاني 2015

جميع أبطال مرسيدس في شتوتغارت

 جميع أبطال مرسيدس في شتوتغارت

 

ستحتفل مرسيدس- بينز بسنتها الأكثر نجاحاً، في معرض Stars & Carsالذي سيقع في مجمّع مرسيدس في شتوتغارت الألمانيّة.وسيشارك في الحدث سائق الفورمولا 1 نيكو روزبيرغ مع بطول الDTM، بالإضافة الى أبطال مرسيدس- بينز 2015 من أربعة فئات مختلفة للتسابق.

 

وقال رئيس مجلس إدارة شركة دايملر AG، ومدير سيّارات مرسيدس- بينز، الدكتور دييتير زيتشي: "تألّقت علامتنا التجاريّة في هذا العام، عام 2015، أكثر من أي سنة في تاريخها. ومن هذا المنطلق، يتشوّق معجبوها وزملاؤها الى حدثٍ مميّزٍ جدّاً، وما هو إلّا حدث Stars & Cars، الذي تطّور كثيراً منذ إنشائه عام 1993. وهذه السّنة سيتميّز بالمسابقة الحماسيّة في مجمّع مرسيدس- بينز في شتوتغارت، وأنا أكيد أنّها ستكون خبرة علّامة في أذهان أصدقاء العلامة."

 

ومن جهته، علّق مدير التسابق في مرسيدس- بينز، توتو وولف، قائلاً: "لحدث هذا العام، أخذنا الأساس، وبنينا عليه بأفكارنا الجديدة، واردنا أن نجعله مميّزاً تماماً كما كانت سنتنا مميّزة."

 

وموعد الحدث في الثاني عشر من ديسمبر المقبل، ابتداءً من بعد الظّهر، في مجمّع مرسيدس- بينز، في شتوتغارت.

 

ويتخلّل برنامج النشاط: لقاءٌ مع السّائقين عند الثانية من بعد الظّهر، ثمّ افتتاح الحدث عند الرّابعة والنصف، عروض للسيّارات، سباقات مشوّقة، ولقاءات خاصّة مع السّائقين، وختام اللقاء عند الثامنة والرّبع مساءً.