شركة الاتحاد للطيران توسّع شبكتها السعودية

الأربعاء 11 تشرين ثاني 2015

شركة الاتحاد للطيران توسّع شبكتها السعودية

 توسّع شركة الاتحاد للطيران شبكتها في المملكة العربية السعودية من خلال خدمة جديدة خمس مرات في الأسبوع بين الرياض وأبو ظبي.

 

تدير هذه الخدمة شركة طيران ناس السعودية، شريكة الاتحاد للطيران. تبدأ هذه الخدمة في ١٦ ديسمبر ٢٠١٥ وتقدّم للضيوف ١٨ رحلةً أسبوعيةً والمزيد من الخيارات والمرونة سواء كانوا مسافرين من السعودية، الإمارات أو خارجهما. سيتمّ تشغيل الرحلات عبر طائرات ايرباص A320، مقدّمةً بذلك ١٦٤٠ مقعداً اضافياً في الأسبوع. ويتأمّن بذلك أقصى قدر من التواصل من خلال مركز أبو ظبي للاتحاد للطيران، إلى الوجهات الرئيسية في أميركا الشمالية وشبه القارة الهندية. يأتي ذلك كجزء من توسيع اتفاق المشاركة بالرمز بين شركتي الطيران، والتي تمّ التوقيع عليه في أكتوبر ٢٠١٢.

 

يسمح نطاق المشاركة بالرمز الحالي لطيران ناس بوضع رمز XYعلى رحلات ٢٢٦ من الاتحاد للطيران بين أبو ظبي و ٢٠ وجهةً حول العالم. تشمل هذه الوجهات أمستردام، الدمام، جنيف، جاكارتا، جدة، كازابلانكا، بروكسل، اسلام أباد، كراتشي، كوالا لمبور، لاهور، لندن، مانشستر، المدينة المنورة، باريس، الرياض، ساو باولو، سيشيل، سنغافورة وزيورخ وبالتالي رحلات جوية إلى شبه القارة الهندية خلال الأشهر المقبلة بعد الحصول على موافقات تنظيمية.

 

أطلقت شركة الاتحاد للطيران الخدمات بين أبو ظبي والرياض في ديسمبر ٢٠٠٤. تقدّم الشركة ٤٦ رحلةً في الأسبوع بين عاصمة الامارات والمدن السعودية جدة، الدمام، الرياض والمدينة المنورة. غالباً ما تزيد الخدمات إلى ٥٥ رحلةً أسبوعياً وفقاً لتصاريح تشغيل موقّتة.