هوبلو تكرّم المكسيك مجدّداً!

الأربعاء 11 تشرين ثاني 2015

هوبلو تكرّم المكسيك مجدّداً!
احتفلت  دار الساعات هوبلو Hublot  مجدداً بالمكسيك عبر اطلاق ساعة فيراري بيغ بانغ واتش مكسيكو جاعلة منها مباشرة ساعة يعشقها جامعو السّاعات. وبعد نجاح اوّل بيغ بانغ فيراري ميكسيكو عام 2013 رفعت هوبلو الستارة عن إصدار العام 2015 الذي يتميّز يهيكل من الكاربون الاخضر الذي يذكّرنا بعلم المكسيك والذي يشكّل احد نقاط القوّة في هذا المظهر الانيق.
 
 
ولا بدّ من ان يكون هذا التّصميم تكريماً فعلياً لبلد المكسيك لانّه يجمع بين التّصميم والمواد المستخدمة والميكانيكيات بطريقة تحترم صلب هوبلو وفيراري معاً: التجديد والآداء والتكنولوجيا والحصريّة.
 
 
يصادف إطلاق هذا الإصدار مع عودة سباق الغران بري للسيارات الى المكسيك. وفي هذه المناسبة، دعت هوبلو عشيّة افتتاح الغران بري المكسيكي زبائنها وأصدقاءها لاكتشاف هذه المجموعة المميزة. 
 
 
وبما انّ السّاعات الرّياضية المميّزة من شأنها تكريم سيّارات السّباق الاستثنائيّة، سيكون العام 2015 العام العاشر لمجموعة ساعات بيغ بانغ حيث ستحظى المكسيك بمجوعتها الخاصّة التي تحمل روح سيارة فيراري والمكسيك في آن معاً. وكانت دار هوبلو قد اعلنت تعاونها مع شركة فيراري لتصبح صانع السّاعات الرّسمي لهذه السّيّارات الخارقة إثر إتّفاق شرعي شامل. 
 
 
وستأتي كل ساعة من هذه المجموعة مع اسوارين مختلفين قابلين للتغيير الاوّل من جلد شيدوني Schedoni والثاني كاربون فايبر اسود تمّت حياكته على المطاط الاسود. وتتميّز هذه السوارات بنظام التغيير السريع المستوحى من نظام حزام الامان في السّيارات. ومع غياب الاكسسوارات الزائدة والمربكة في هذا الاصدار، تبرز السّمات الانصهاريّة والجذرية في بيغ بانغ فيراري مكسيكو التي هي تعبير خالص عن القيم المشكّلة للروح الرياضية لفيراري و في الوقت عينه للاسلوب الخاصّ بهوبلو.
 
 
تتألف هذه المجموعة الحصرية من 10 ساعات فقط تتميّز بعلبة بيغ بانغ الشهيرة والتوربيون الهيكلي المصنوع في دار هوبلو بالإضافة الى مؤشر طاقة يدلّ على احتياطي طاقة يصل الى 115 ساعة ضمن حركة HUB6016 وتتميز كلّ قطعة بميزات فريدة تنتمي الى مقاربة هوبلو التّجددية كذهب الكينغ غولد والكاربون وسيراميك الكاربون وسبائك المعادن الممزوجة والماد المركّبة والاصليّة. وتزيّن هذه الإصدارات صورة فيراري طراز F1-90 المطبوعة على الزجاجة تخليداً لسباق العام 1990 الاسطوري.