بالفيديو: إيجاد أكبر معجبي كلوبمان

الجمعة 13 تشرين ثاني 2015

بالفيديو: إيجاد أكبر معجبي كلوبمان

 بالفيديو: إيجاد أكبر معجبي كلوبمان

 

انطلقت شركة ميني في إيرلندا في بحثها عن أكبر معجبي سيّارة Clubmanفي المحافظات الأربعة للبلد، في مناسبة إطلاق السيّارة الجديدة حديثاً، من أجل مفاجأتهم بتذاكر لحضور نهائيّات كأس الرّوغبي العالميّة.

 

وينغمس الفيديو أعلاه في لعبة الرّوغبي، وهي الرياضة الوطنيّة في إيرلندا. وقد لا تتّصل الكلوبمان مباشرةً ب"الرّجال الأقوياء" نظراً الى حجمها، انّما هذا الحجم هو نفسه سبب رشاقتها وعمليّة قيادتها، تماماً مثل لعبة الرّوغبي التي تحتاج الى الرّشاقة.

 

والكلوبمان هي أكبر من الكوبر العاديّة حجماً، لكنّها لم تعطِ مساحةً أكبر بكثير للرّاكبين فيها ولا للأمتعة. وتعمل BMWوميني لإصلاح ذلك، كي تقدّم الكلوبمان خبرةً متكاملة.وتتخطّى الكلوبمان 2016 نسختها السّابقة من خلال إعطاء صاحبها فرصة الاستفادة فعليّاً من المقعد الخلفيّ. وتقول ميني إنّ الكلوبمان تستطيع أن تضمّ خمسة ركّاب بشكلٍ مريح، كونها تتمتّع بثلاثة مقاعد خلفيّة مقابل مقعدين في النسخة الماضية منها.

 

وازدادت الكلوبمان الجديدة 27 سم بالطّول و9 سم بالعرض، و10 سم إضافيّة لقاعدة العجلات، كما انّها تقدّم 360 ليتراً من المساحة للأمتعة، تتحوّل الى 1250 ليتراً عند طيّ المقاعد الخلفيّة.وتلقّى الدّاخل تطوّراً مهمّاً ايضاً، من حيث المساحة والموادّ الجميلة المستخدمة في تصميمه.

 

وعامّةً، تبدو الكلوبمان أكثر عمليّة من الميني كوبر الأصليّة الجيّدة جدّاً.

أحدث الأخبار السبّاقة