شركة الفطيم دي سي تشارك في معرض دبي للطيران ٢٠١٥

الثلاثاء 10 تشرين ثاني 2015

شركة الفطيم دي سي تشارك في معرض دبي للطيران ٢٠١٥

 أكّدت شركة الفطيم دي سي للطيران أنها تشارك للمرّة الثانية على التوالي في معرض دبي للطيران لعام ٢٠١٥.

 

 ويُعتَبَر هذا المعرض واحداً من التجمّعات الرئيسية للمهنيين في مجال الطيران في العالم. يوفّر هذا المعرض لشركة الفطيم دي سي منصّةً لعرض خدماتها الفاخرة. سيتمكّن زوار المعرض من مقابلة فريق الشركة على المنصّة رقم ٢١١٩ ومن المناقشة حول الخدمات والعروضات التي تقدّمها الشركة الرائدة.

 

يشهد هذا العام على اكمال العامين منذ أن بدأت الشركة عملياتها في مقرّها في دبي الجنوبية. خلال العامين الماضيين، شهدت الشركة على زيادةٍ بأكثر من ثلاثة أضعاف في ما يخصّ النشاط والتحركات مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي.

 

تشمل مجالات العمل الأساسية لهذه الشركة إدارة الطائرات، الصيانة، خدمات المناولة الأرضية، أعمال تأجير الطائرات وغيرها. تبلغ مساحة مستودع الشركة ٥٧٠٠ متراً مربعاً ويمكن أن يستوعب بسهولة أربع طائرات من نوع ACJأو BBJ، طائرتين من طراز رجال الأعمال مثل فالكون 7X وغيرها. يقع هذا المستودع في مكان رئيسي قبالة مدرج المطار ويضمّ مساحةَ ٧٧٠٠ متراً مربعاً مخصّصةً للمواقف. صُمِّمَت ردهةً تبلغ ال-١٣٠٠ متراً مربعاً وهي حصريةٌ لاستضافة الزبائن المحليين، الاقليميين والعالميين ال-VVIP. توفّر هذه الردهة أعلى مستويات الراحة والخصوصية، مناطق للاستحمام، غرفةً للمؤتمرات وغيرها.

 

يساعد قسم إدارة الطائرات مالكي طائرات درجة رجال الأعمال على تحسين أصول طائراتهم ويمكنهم أيضاً الاستفادة من خدمات دعم الطيران، شراء الوقود..ستكون طائراتهم الخاصة مركونةً أمام الردهة مع تسهيلات أمنية.