براينز كوستوم اوديو سيُحدث دوياً في معرض دبي

الثلاثاء 10 تشرين ثاني 2015

براينز كوستوم اوديو سيُحدث دوياً في معرض دبي
لا شيء يضاهي جودة الابتكارات المتعلّقة بالنظام الصّوتي التي تقدّمها شركة يراينز كوستوم اوديو Brian’s Custom Audio. ويحوّل المزيج الفريد الذي يقدّمه تقنيّو هذه الدّار الهولّندية المذكورة والتّصاميم الخاصّة، تجربتكم الموسيقيّة الى مغامرة استثنائيّة. فتصبح قيادة سيارتكم الخارقة متعة اكثر روعة ممّا هي عليه في الاصل.
 
 
لذلك، قررت الشركة الهولندية نقل هذه التجربة الفريدة الى معرض دبي الدولي للسيارات (10-14 نوفمبر 2015). ويمكن للزائرين رؤية سيارتي فيراري في الكشك المخصّص لها، الأولى فيراري طراز F12 برلينيتا Berlinetta والثانية فيراري طراز FF ليتمّ تجهيزهما بهذا النّظام الصّوتي الخارق مباشرةً خلال العرض. وفي حال تعذّر عليكم الوصول الى معرض دبي، ستؤمن شركة براين تغطية مباشرة من الكشك الخاص لمعرض السيارات عبر موقعهم الالكتروني www.brian.nl
 
 
وبقدر ما تقدّمه السّيارات الخارقة لنا من سحر وروعة، لا يكون النّظام الصّوتي فيها عادةً بنفس الجودة والآداء. واذا ما رغبنا بالاستمتاع بأغنيتنا المفضّلة أثناء القيادة، سيطغى عليها صوت المحرّك الخارق. لذلك، وجدت شركة براينز الحلّ الامثل يُتَرجَم بنظام للصوت ذات تحسينات عالية الجودة ورفيعة المستوى يسمح لمالكي سيارات فيراري 458 ايطاليا/سبايدر/سبيسياليه و488 GTB وFF وF12berlinetta وCalifornia (T) باختبار آداء عال من الموسيقى المفضّلة أثناء القيادة قد يكون بمثابة حفلة صاخبة خاصة.
 
 
ويمكن ايجاد براينز كوستوم اوديو في الكشك رقم Z259 في معرض دبي الدولي للسيارات من 10 الى 14 نوفمبر 2015. ويمتدّ هذا المعرض على مساحة 85000 متر مربع ويزوره اكثر من 100000 شخص ويضم افضل 150 صانع سيارات من حول العالم.
 
 
أمّا براينز كوستوم اوديو فتعبّر عن شغفها في تكوين ابتكارات انظمة صوت خاصّة. فهي مخضرمة في مجال السّيارات الرياضية واليخوت والمنازل وتبتكر انظمة صوت فائقة ذات إمكانيات عالية لسيارات خارقة متداولة حالياً مثل فيراري.