جيمس بوند يتابع طريقه الى هونغ كونغ

الثلاثاء 10 تشرين ثاني 2015

جيمس بوند يتابع طريقه الى هونغ كونغ
تتابع رحلة بوند نشاطها حول العالم بمناسبة اطلاق فيلمه الجديد سبيكتر Spectre بحضور دار اوميغا Omega مجددا، وهذه المرة في غاردن كورت في ساحة باسيفيك بلايس في هونغ كونغ. وتخللت هذه الوقفة احتفالاً فاخراً بفيلم العميل 007 حيث تم عرضه للمرة الاولى في الصين جنباً الى جنب لمجموعة اوميغا الجديدة سيماسترز Seamasters.
 
 
وزيّن مئات المشاهير والشّخصيات المهمّة هذا الحفل بوجودهم، نذكر منهم كيفن رولينهاغن مدير سواتش غروب في هونغ كونغ وجيمي ماك نائب رئيس دار اوميغا في هونغ كونغ، بالإضافة الى الممثّل الكوري سونغ سيونغ هيون الذي دُعي بصفته ضيفاً مميزاً. وعبّر هيون عن انبهاره بامتياز جيمس بوند، وقال انّه من اكبر المعجبين بسلسلة أفلام العميل 007 لانه عميل شجاع وأنيق ويلفته منذ ان كان صغيراً.
 
 
وتعزيزاً لهذه المناسبة، يجري حالياً معرض خاصّ بالعميل 007 في الموقع المذكور آنفاً يحمل روح المؤامرة الموجودة في فيلم سبيكتر. ولا بدّ من انّ المنبر الذي تتربع عليه أوميغا في المعرض، ذات التصميم المستوحى من المسدّسات بالإضافة الى الاضواء الخاصّة، يسرق جميع الانظار على نحو استثنائي لانه يضمّ آخر مجموعة للدّار بالإضافة الى السّاعة التي ارتداها بوند في الفيلم. 
 
 
وكانت تلك الليلة من احدى الليالي الساحرة المخصصة لتكريم عميلنا المفضّل منذ عقود.