يوليس ناردين تحصد ثلاث جوائز متتالية

الاثنين 09 تشرين ثاني 2015

يوليس ناردين تحصد ثلاث جوائز متتالية
اختار المعرض العالمي للساعات الفاخرة Salon of Haute Horology SIAR في المكسيك ساعة دار يوليس ناردين أوليس انكور توربيون Ulysse Anchor Tourbillon التي حصدت أيضاً جائزة Prix Orologio dell’Anno 2015 من مجلة لورلوجيو الايطالية L’Orologio.
 
 
وخلال حفل غراند بري جينيف للساعات الفاخرة Grand Prix d’Horlogerie de Genève GPHG الذي جمع مئات الضيوف في الغران تياتر، وقع إختيار اللجنة العالمية المؤلفة من خبراء وجامعي ساعات وصانعيها على ساعة يوليس انكور توربيون لتتوَّج بجائزة أفضل توربيون Tourbillon Watch Prize.
 
 
فتوربيون الساعة الفائزة ليس إلا نتيجة 8 سنوات من الأبحاث والتطوير وهو مصنوع من مادة السيليسيوم ويظهر هندسة مرتكزة على مبدأ التقنيات المرنة. ويستخدم مطاطية الدوّارات المسطحة ويتمركز في صميم توربين طراز 60 سكندز. ويظهر من خلال وجه عريض عند مؤشر الساعة السادسة ويتميز بقدرة الحفاظ عل طاقة احتياطية تدوم 7 أيام في قوس يلغ 140 درجة.
 
 
وتكريماً للتجديد توجت كل لجنة التقدم التكنولوجي لهذه القطعة المميزة من دار يوليس ناردين والميزان المصنوع من السيليسيوم الذي يحدث ثورة في مجال إنتقال الطاقة إلى نظام التعديل ويحسن الدقة في الساعة. 
 
 
وبما أن الدار تقف على عتبة عامها ال-170 بحلة المستقبلي التخيلي، جامعةً طبيعتها الإستكشافية مع خبرتها، نراها تتيح المجال للمزيد من الإبتكارات التجددية متحديةً كل الحواجز.  

أحدث الأخبار السبّاقة