قبل موته طالب بمشاهدة فيلم ستار وورز

السبت 07 تشرين ثاني 2015

قبل موته طالب بمشاهدة فيلم ستار وورز

 تحققت أمنية مريض ميئوس من شفائه يقدر المتبقي من عمره بشهور والمغرم بأفلام (ستار وورز) برؤية الفيلم الجديد (ذا فورس اويكنز) يوم الخميس وذلك قبل نحو شهرين من طرحه في دور السينما.

 

واستطاع دانيل فليتوود (31 عاما) من تكساس والمصاب بنوع خطير من السرطان انتشر في 90 بالمئة من رئتيه من رؤية المشاهد الأولى من الفيلم الجديد من سلسلة (ستار وورز) والمقرر طرحه في دور السينما في 18 ديسمبر كانون الأول.وكتبت زوجته اشلي فيلتوود على موقع فيسبوك "انتهى دانيل من مشاهدة نسخة غير كاملة من ستار وورز: ذا فورس اوكينز!!! نود شكر الموهوب جيه.جيه ابرامز لاتصاله بنا بالأمس واخبارنا ان أمنية دانيل ستتحقق!."

 

وانتشرت رغبة دانيل فليتوود -الذي يحتضر- في مشاهدة (ذا فورس اويكنز) عبر وسائل التواصل الاجتماعي على مدى الاسبوع الماضي ونالت دعم ممثلي (ستار وورز) مارك هاميل الذي يجسد شخصية (لوك سكايووكر) وبيتر مايهيو الذي يجسد شخصية (تشوباكا) والمنضم حديثا جون بويجا.

 

وغرد هاميل عبر موقع تويتر يوم الخميس قائلا انه "سعيد" لأن فليتوود تمكن من مشاهدة الفيلم.

 

ويوثق فليتوود وزوجته حالته الصحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي سبتمبر أيلول كتب قائلا إنه لم يعد يتبقي في عمره أكثر من شهر أو اثنين بسبب سرعة انتشار السرطان.

 

وقالت شركة ديزني يوم الخميس إن فليتوود شاهد الفيلم وان "جميع المشاركين بالأمر سعداء لانهم استطاعوا اسعاده". ولم تكشف الشركة عن المكان الذي عرض به الفيلم لكن في ظل ضعف صحة فليتوود فمن الأغلب انه تم في منزله وفق ما جاء في وكالة رويترز.