الفيفا:المواجهة السعودية الفلسطينية في الاردن

الجمعة 06 تشرين ثاني 2015

الفيفا:المواجهة السعودية الفلسطينية في الاردن

أعلن  الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أنّ منتخب فلسطين سيستضيف نظيريه السعودي والماليزي في الأردن هذا الشهر ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

 

وأعلن الفيفا  ان منتخب فلسطين لا يمكنه استضافة مباريات على ملعب فيصل الحسيني الذي يسع إلى 12 ألف متفرج والذي يقع في الضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل وذلك لأسباب أمنيةوبدلا من ذلك سيواجه منتخب فلسطين نظيره السعودي في العاصمة الأردنية عمان يوم الاثنين المقبل وماليزيا يوم 12 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

 

وكان من المفترض أن تستضيف فلسطين هذه المباراة في يونيو حزيران الماضي لكن الاتحاد الفلسطيني للعبة وافق على تعديل ترتيب المواجهتين بين المنتخبين حيث أقيمت المباراة الأولى في جدة على أن تقام المباراة الثانية في الضفة الغربية في أكتوبر تشرين الأول الماضي.ورفضت السعودية خوض المباراة في الأراضي الفلسطينية قائلة إنها لا تستطيع السفر إلى فلسطين بسبب ظروف قاهرة.

 

وتتصدر السعودية المجموعة الأولى من التصفيات برصيد 12 نقطة من أربع مباريات وتليها الإمارات في المركز الثاني بسبع نقاط ثم المنتخب الفلسطيني بخمس نقاط. وتضم المجموعة أيضا ماليزيا وتيمور الشرقية.