أوّل متجر لريموا في الشرق الأوسط في أبو ظبي مول

الجمعة 06 تشرين ثاني 2015

أوّل متجر لريموا في الشرق الأوسط في أبو ظبي مول

 افتتحت العلامة التجارية الألمانية الفاخرة للأمتعة ريموا أوّل متجر لها في منطقة الشرق الأوسط في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وتحديداً في أبو ظبي مول.

 

 تمّ الافتتاح في التاسع والعشرين من أكتوبر الماضي.حضر الافتتاح  الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب والتنمية الاجتماعية في الإمارات، وبحضور سعادة الدكتور ايكهارد لوبكمير السفير الألماني في الإمارات، الرئيس والمدير التنفيذي لريموا ديتر مورسزك وتوني جاشنمال مدير مجموعة جاشنمال وغيرهم. 

 

تبلغ مساحة هذا المتجر ١٨٥ متراً مربعاً ويقع في الطابق الأول من مركز أبو ظبي التجاري. سيلبّي هذا المتجر احتياجات المسافرين المتطوّرة في المنطقة. يشبه جوهر المتجر الجديد أمتعة ريموا الحديثة والجميلة وتوقيعها المميّز. تهدف ريموا إلى تقديم تجربة تطابق النوعيّة الفاخرة ذات الطراز العالمي إلى الزبائن في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال هذا المتجر المستقلّ، ستتمكّن ريموا من الانخراط مباشرةً مع زبائنها ومن توفير فرصة لاختيار المنتجات من مجموعاتها الكاملة.

 

ريموا هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم في مجال الأمتعة ذات التصميم الألماني المتميّز والجودة العالية. ستكون مجموعات ريموا التقليدية مثل توباز، سالسا، سالسا ديلوكس وغيرها متاحةً للشراء في متجر ريموا في أبو ظبي مول.