برلوتي تحتفل بعامها ال-١٢٠ مع أحذية أليسيو وآندي

الخميس 05 تشرين ثاني 2015

برلوتي تحتفل بعامها ال-١٢٠ مع أحذية أليسيو وآندي

 صمّمت العلامة التجارية العريقة برلوتي، لأكثر من قرن، الأحذية المختلفة التي يمكن ارتداؤها مع البذلات الأكثر رسميةً ومع الجينزات الأكثر كاجوال.

 

 هناك أحذية من برلوتي لكل رجل في كل مرحلة أو مناسبة من حياته. هناك شرط مطلق في محتوى كل حذاء تنقله برلوتي من جيل إلى جيل: يجب ألاّ تصاب الأقدام بأذى. وهذا الموضوع يحتاج إلى صانعي أحذية كفوئين واجراءات عملية مختلفة ومتعدّدة ليتحقّق. دفع تراث برلوتي الغني وحرفيتها المتقنة الكثير من الأمراء وغيرهم إلى ارتداء أحذيتها الفاخرة. واليوم، يكتشف الزبائن في كل أنحاء العالم ابداعات هذه العلامة التجارية الأنيقة.

 

تجمع تصاميم برلوتي الجرأة، الخيال والكلاسيكية في كل مظهر من الأنسجة إلى الأناقة وصولاً إلى النتيجة النهائية. تحتفل برلوتي بعامها ال-١٢٠ من خلال اعادة تصنيع التصاميم المميّزة مثل أليسيو وآندي. 

 

١) حذاء The Alessio

 

عام ١٨٩٥، اخترع أليساندرو برلوتي، مؤسّس العلامة التجارية برلوتي، حذاء أليسيو كتوقيع خاص به. ابتكر حذاءً سلساً مصنوعاً من قطعة واحدة من الجلد وأصبح منذ ذلك الحين نموذجاً رمزياً. أليسيو هو حذاء معاد العمل عليه مستوحى من تصميم أليساندرو. الجهة العلوية من الحذاء مصنوعة من قطعة واحدة من الجلد. النعل مصنوع من مواد ذات تقنية عالية مستعارة من عالم التجهيزات الرياضية وفيه أشرطة ملوّنة. يأتي هذا الحذاء بألوان عدّة. 

 

٢) حذاء The Andy Loafer

 

عام ١٩٦٢، صمّمت أولغا برلوتي أحذيةً موكاسان لآندي وارهول وفيه أقمشة الجلد. كان هذا الحذاء في الطليعة عام ١٩٦٢ وما زال معاصراً في يومنا هذا وهو رمزٌ لابداع العلامة التجارية. ولتكريم هذا الحذاء، أطلقت برلوتي مجموعة Variationsالتي تتألّف من ستة أحذية "لوفرز" من الجلد مع أشرطة مخيّطة. بالاضافة إلى ذلك، أصدرت برلوتي حذاء آندي الذي يحتضن القدم وهو في الوقت عينه أنيق وتقني.