ساعة سيماستر وأفلام بوند

الخميس 05 تشرين ثاني 2015

ساعة سيماستر وأفلام بوند

أوميغا تقدم الإصدارة المحدودة من سيماستر 300 "سبكتر"

 

 أصبحت ساعة سيماستر تقليداً متبعاً في أفلام بوند منذ إطلاق فيلم جولدن آي عام 1995، حيث أن ما تتمتع به من مواصفات يتلاءم تماماً مع المظهر العسكري البحري الكلاسيكي، وتتماشى تماماً مع شخصية بوند الأسطورية.

 

تم إصدار عدد محدود من هذه القطعة المتفردة حيث يصل عددها الكلي إلى 7,007 ساعة فقط بحيث يعكس رقم العميل السري 007،وهي تأتي بتصميم متميز يتناغم فيه الستينلس ستيل في علبة الساعة مع اللون الأسود على القراءة بانسجام. كما يأتي البازل الثنائي الإتجاه باللون الأسود  فتم تصنيعه من السيراميك المصقول، كما أن التقنية المستخدمة LiquidMetalعلى التدريج 12 ساعة تتيح ضبط الوقت في أي دولة بالعالم، وهي ملائمة تماماً لشخص كثير الترحال. 

 

ومن الصفات المميزة الأخرى عقارب الساعة المركزية لولي بوب، وسوار الساعة الناتو ذات الخمسة خطوط والذي يأتي باللون الأسود أو الرمادي، ويطلق عليه سوار بوند ناتو وهو مزخرف بالتوقيع 007 على الخلفية. 

 

وإلى جانب ذلك تأتي كل قطعة مع رقم متسلسل مطبوعاً على الخلفية ليضفي طابعاً شخصياً أكثر على الساعة، ولإضفاء لمسات جمالية إضافية على الساعة فإنه تم حفر الاسم سبكتر على الخلفية احتفالاً بإطلاق الفيلم.

 

ولن يكون فيلم بوند مكتملاً من  دون الأدوات المبتكرة، لذا فقد تم تصميم الساعة بحيث تعمل بآلية الحركة الميكانيكية المبتكرة أوميغا ماستر كواكسيال كاليبر 8400، وعلى الرغم من أنّ قصة الفيلم ستبقى سراً فإنه من الواضح بأنّ ذوق جيمس بوند الرفيع في الأزياء سيكون حاضراً في المشاهد.

 

فساعة أوميغاسيماستر 300 سبكتر تتمتع بمظهر متفرد في منتهى الأناقة وحواف داكنة منسجمة مع التصميم.