دليل هدايا الموسم من مونبلان

الخميس 05 تشرين ثاني 2015

دليل هدايا الموسم من مونبلان
في دار مونبلان، تُصنع الاكسسوارات الجلديّة بطريقة تتحدّى اختبارات الزّمن لتشّكل موضوع هديّة ضمن شكل أنيق وجذّاب. وتنبثق أكسسوارات مونبلان من الحاجة الى الأناقة المُبسّطة القادرة على تخطّي الأسلوب والتطوّر الى تحديد نموذج جديد من صناعة الجلود. وتخلق مونبلان مصنوعاتها الجلديّة من خلال دعائم التصاميم الكلاسيكية المرتكزة على قدرة تحمّل عالية.
 
 
يبدأ مسار التصنيع في دار مونبلان بيليتيريّا Montblanc Pelletteria المتمركزة في فلورانسا الإيطاليّة. وتشتهر هذه المدينة عالمياً بكونها العاصمة الاولى لصناعة الجلود حيث يعمل العديد من الصانعين المحليين مستخدمين تقنيّات اندثرت عبر التاريخ. 
 
 
وتتميّز المجموعة الأخيرة التي أصدرتها الدّار "مايسترستاك سيلكت سفوماتو" Meisterstück Select Sfumato بتقنيّة تجدّدية ابتكرها أساساً الفنان الشهير ليوناردو دافينشي وتحمل اسمه. وتقتضي على تلوين الجلد يدوياً ليبدو قديماً ومنحه ظلالاً طبيعيّة. لذلك لا ريب في انّ تشكّل كلّ قطعة من هذه المجموعة الجلديّة عنصر رفاهية وأناقة ينطلق من المصنع في فلورنسا وصولاً الى أرقى المتاجر في العالم. 
 
 
وتتألف المجموعة الجلديّة من حقيبة سفوماتو الكلاسيكية Sfumato Classic Single Gusset Briefcase لتكون رفيقة الرّجل الدّائمة وهديّة مميّزة لن يرفضها مالكها الجديد او يفكّر في التّخلّي عنها. 
 
 
أمّا حاملة البطاقات الشخصيّة Sfumato Business Card Holder فهي قطعة بسيطة وأنيقة تجمع بين جلد العجل الإيطالي وجلد الحمل الفرنسي العالي الجودة. تتسع للبطاقات الشخصيّة وبطاقتين مصرفييتين وتشكّل الهديّة المناسبة لرجل الاعمال الاجتماعي الملتزم بتساوٍ مع الرفاهية والعمليّة. 
 
 
ويمكن حمل تقنيّة دافينشي الشهيرة، أو إرثه، في جميع أنحاء العالم بفضل حاملة جوازات السفر Montblanc Sfumato Passport Holder التي هي احد عناصر المجموعة لجديدة. ولن تكون قوّة تحملها إلا سبباً إضافياً لاصطحابها في جميع السفرات والتّنقلات.
 
 
تشكّل هذه المنتجات الهدايا المثاليّة للموسم للرجال العمليين والمحبين للكياسة والمظهر الانيق والراقي.