أوديمار بيغيه في بيفرلي هيلز

الخميس 05 تشرين ثاني 2015

أوديمار بيغيه في بيفرلي هيلز
في مقاطعة تو روديو Two Rodeo وعلى طول شارع مرصوف بالحجارة القرميديةّ يستقبلنا متجر بمساحة 125 متراً مربّعاً في بيفرلي هيلز كاليفورنيا في الولايات المتّحدة الاميركيّة. إنه متجر اوديمار بيغيه الجديد حيث ترحّب بنا المجموعات الكاملة التي اصدرتها الدّار والتي تغرق الزّائرين بالفنّ والتّجدد الخاص بصانع السّاعات السّويسري.
 
 
وفي هذه المناسبة، يقول كزافييه نولو Xavier Nolot المدير التّنفيذي لأوديمار بيغيه في اميركا الشّمالية، انه إثر النّجاح الذي حقّقه المتجر في لاس فيغاس، يسرّ الدّار التّعاون مع شركة واستايم Westime لافتتاح متجر آخرٍ لهذه العلامة التّجارية في منطقة الويست كوست West Coast (الضّفة الغربية للولايات المتّحدة). ويعتقد السّيد نولو انّ روديو درايف هي احد المعالم الرّئيسية الثّقافية لذلك، من الجيّد ان يكون لأوديمار بيغيه جذوراً وحضوراً في هذه المنطقة التسوّقيّة النّاشطة. 
 
 
 
وسيكون هذا المتجر الرّابع من نوعه في الولايات المتّحدة وما يميّزه انّه يضمّ كلّ المجموعات المطروحة. وهو يحمل روح منطقة فاليه دو جو Vallée de Joux السّويسريّة حيث تمّ صناعة ساعات اوديمار بيغيه لأكثر من 140 عاماً. وتظهر هذه الرّوح جليّةً عبر تصاميمه النموذجية للأبنية السّويسرية التقليدية مستخدمين خشب السنديان ومعدن الكوارتز في المسطّحات الداخليّة.
 
 
وسيسعد الزّبائن كثيراً عندما يكتشفون زاوية في المتجر المؤلّف من ثلاث طوابق، تعرض عليهم تقنيات صناعة الساعات حيث يمكنهم التّعلّم أكثر عن الصّناعة الّتي تعتمدها اوديمار بيغيه. إلا انّه سيكون متجراً إفتراضياً مريحاً للزّبائن مع امكانيّة تناول المشروبات في الرّدهة العليا.
 
 
 
ويضم متجر اوديمار بيغيه بيفرلي هيلز أكثر من 100 مجموعة تمثّل رويال اوك، رويال اوك اوفشور، ميليناري,جول اوديمار، مجموعات تراديسيون وكلّ القطع الحصريّة التي ابتكرتها الدّار. وعبر هذا الافتتاح، تشاطر اوديمار بيغيه جذورها وأصولها وفنها وعلاقاتها المميزة مع جمهور جديد في الوست كوست.