سائقو GT يتوجّهون الى موغيلّو، ومعهم الأنظار

الخميس 05 تشرين ثاني 2015

سائقو GT يتوجّهون الى موغيلّو، ومعهم الأنظار

 سائقو GTيتوجّهون الى موغيلّو، ومعهم الأنظار

 

إنطلق سائقو الGTفيراري، من روما، مونتي كارلو، وشانغهاي الصّينيّة، الى موغيلّو من أجل المشاركة في المبارزة النهائيّة العالميّة Finali Mondialiالتي تبدأ اليوم في الخامس من نوفمبر وتستمرّ حتّى الثامن منه.

 

ولمع اثنان من هؤلاء السّائقين، جيانكارلو فيسيشيلّا وأوليفير بيريتّا، في الموسم الذي كان بالغ الأهمّية في أميركا. فشارك السّائق الآتي من روما في بطولة الIMSA United SportsCar، وفي ال458 Italia of Risi Competizione، حيث ربح العديد من المراكز ووصل الى المراحل النّهائيّة. ومن جهته، سيطر أوليفير على تحدّ بيريلي العالمي مع سيّارة فريق R.Ferri، لكنّه خسر أمام جوني أو كونيل في سباق لاغونا سيكا. وشارك السّائقان معاً في فئة GTE Proفي بطولة لومان لأربعٍ وعشرين ساعة، وحازا على المكزين الثّالث والثّاني.

 

أمّا السّائقان القادمان من الصّين، فهم ستّةٌ: جيانماريا جيمي بروني، طوني فيلاندير، جايمز كالادو، ودافيد ريجون، وهم سائقون في ال458 Italia GTE، ورقمي 51 و71 في ترتيب بطولة التحمّل العالميّة، وهي الأهمّ في سلسلة GT. هناك ايضاً أندريا بيرتوليني، المتصدّر الGTE-Amورابح سباق لومان مع فريق SMP Racingمن فيراري. وسينتقل شريكه أليكسي بازوف أيضاً الى الفينالي مونديالي.

 

وستنتظر أميرتان الأبطال السّبع، وهما الفيراري 488 GTEوالفيراري GT3، و تتضمّنان ميزة توربو، وستُكشفان للجمهور لأوّل مرّة، لتلعب لاحقاً دوراً مهمّاً في موسمي الWECالعالميّة وأهمّ بطولات GT.