تايبي 101: متجر جيجر-لو كولتر الجديد

الأربعاء 04 تشرين ثاني 2015

تايبي 101: متجر جيجر-لو كولتر الجديد

في ظل ّما يقارب قرنين من صناعة السّاعات الأخّاذة، افتتحت دار الساعات السويسرية متجرها الجديد "تايبي 101" ضمن تصميم جديد للغاية.

 

دعي الممثل الشهير جوزف شانغ وهو داعم عتيد للعلامة التجارية الى قطع الشريط خلال الافتتاح المميز. بالاضافة الى ذلك حضر المدير التنفيذي للدار السيد دانييل رييدو الذي دعي لزيارة تايوان للمرة الاولى. اما المتجر الجديد فكان يعج بالنشاطات المتنوعة حيث عرض الدار مجموعات مميزة جدا من تصاميمها الفريدة كتقدير لمحبة الجمهور لها. وعرض ايضا مجموعات حصرية بتايوان ازاحت الستار عنها للمرة الاولى لتعبر عن جدارة جيجر-لوكولتر في انحاء العالم.

 

ويحمل المتجر في زواياه روح الدار الجديدة إذ ملأته المصممة الفرنسية ماريكا شوميه بالراحة التي تناسب الزبائن حيت يتغلعل الإرث والتاريخ والابتكارات المتعددة وانجازات جيجر-لو كولتر الفريدة.

 

واحتفالا بالمتجر الجديد، رفعت الدار مجموعة جيوفيزيك Geophysic الى تايوان بعد ما اطلقتها للمرة الاولى في معرض واتشز اند واندرز في هونغ كونغ مؤخرا. وتعود هذه المجموعة بجذورها الى العام الجيوفيزيكي 1958 لتقدير وتخليد ذكرى البحوث العلمية. وفي العام 2015، جمعت جيجر-لوكولتر بين العديد من الوظائف التعقيدية ضمن جمالات كاسحة لتنتج ساعة تلائم الجمهور المعاصر، فكانت ساعتا جيوفيزيك ترو سيكند و يونيفرسال تايم True Second ; Universal Time.