فنادق شانغريلا تحاول إغراء ضيوفها

الأربعاء 04 تشرين ثاني 2015

فنادق شانغريلا تحاول إغراء ضيوفها
من المؤكّد ان المكوث لفترة في فندق فخم ليس إلا تجربة رائعة تستحق الاختبار لانها متعدّدة المجالات بداية مع الضّيافة وصولاً الى الموقع والتّسهيلات المُقدَّمة.
 
 
وللابتعاد عن وسائل الضّيافة التّقليدية والكلاسيكيّة، اقترحت مجموعة فنادق شانغريلا نقطة جذب جديدة محورها الاساسي الحقيقة الخيالية ! نعم "الحقيقة الخيالية" او Virtual Reality’ التي ستتوفّر في 94 منشأة لهذه السلسلة الشّهيرة.
 
 
ولتطبيق هذه التّقنية الجديدة التي تحاول سلسلة الفنادق إغراء زبائنها بها، يتمّ استخدام جهاز للرأس طرازVR من سامسونغ إذ سيتمكّن الضيوف من اختبار المنتجع او الفندق بطريقة أكثر إثارة وخبرة اوسع واعمق. ومن شأن هذا الجهاز ان يتيح المجال لمستخدمه لرؤية منظر مداره 360 درجة مسجّلة على اشرطة فيديو. وتبدأ هذه الرحلة البانورامية بنزهة في السيارة في الريف الصيني للتلذذّ بمنظر مريح وهادئ من الغرفة في لهاسا LHASA. ومن الواضح ان قائمة النّزهات الخيالية طويلة وترضي جميع الأذواق. 
 
 
وفي هذا الشأن يوضح مدير العلامة التّجارية ستيفان تايلور ان الخبراء في مجال السفر يلعبون دوراً أساسياً في مجالهم المهني وفي مسار قرار المسافرين في الاختيار. لذلك، تركّز اولى جهود جهاز VR على اولئك الاشخاص بالذّات. وأضاف انّ الزبائن يعتمدون عليهم لقضاء رحلة وعطلة لا تنتسيان وللتأكيد على الحصول على افضل ما يمكن من ناحية الرحلات والنزهات وربّما اجتماعات العمل والاستفادة من كلّ نشاط.من هنا سيلعب هذا الجهاز دوراً بارزاً لتعزيز مرتبة الفندق ورفعها بين صفوف الزبائن ومحبّي السفر والاستكشاف بالإضافة الى كسب ثقتهم. 
 
 
والمميز في هذه التجربة انها ستجري للمرّة الاولى من خلال جهاز VR الذي اطلقته سامسونغ للمرّة الاولى آملين ان يلقي النجاح المطلوب ويتخطّى حاسّة البصر للوصول الى الحواس الأخرى.