مرسيديس بينز Vision Tokyo Concept

الأربعاء 04 تشرين ثاني 2015

مرسيديس بينز Vision Tokyo Concept
اهلا وسهلا بكم في ردهة السيارات والهواتف النّقالة Luxury Autonopod حيث تتسكّع Generation Z .
 

خلال الاطلالات السّابقة، بدا معرض طوكيو للسيارات، الذي يجري كلّ عامين، وكأنه يخسر العديد من صانعي السيارات العالميين ولكنه عاد الآن بفضل تلك المساحة الجديدة والصناعة اليبانية التي تقوى يوماً بعد يوم. ويبقى التقدير الدقيق لأهميّة العرض هو القوّة الكامنة في مجهود صانعي السيارات المبذول في وضع تصاميم مذهلة. وبما اننا نتكلّم عن التصاميم الفريدة، لا بدّ من انكم لاحظتم هذه السيارة التي اصدرتها شركة مرسيديس المطروحة في معرض طوكيو.
 

تُعرف بأنّها صُنعت تكريماً للجيل زي Generation Z ( اي شريحة الناس الذين ولدوا منذ العام 1995) يبدو انّ هذا المفهوم الرؤيوي لطوكيو المتمثّل بسيارة Vision Tokyo Concept قد صنع تكريماً لعلبة حفظ الخبز!
 

تتميز بطول اكبر من سابقاتها اي طول بلغ 189.1 إنشاً وارتفاع 63.0 انشاً ووسعاً يبلغ 82.7 إنشاً يبدو انّ تصميم دايملر Daimler اكبر بشكل واضح. ويدخل الرّكاب من الجهة اليسرى عبر الابواب المنزلقة طراز تيسلا مودل X فالكون. وتضمّ إطارات ضخمة بحجم 26 إنشاً ذات تأثيرات ضوئية غريبة جداً ونافذة خلفيّة قادمة مباشرةً من المستقبل.
 

سيارة غريبة بالفعل تبدو وكأنها عاقدة الحاجبين يعد من خلالها المصصم دايملر بتطوّر دائم إثر حلول حسابية دائمة التطوّر Innovative Algorithm.
 

أحدث الأخبار السبّاقة