مؤتمر Web Summit من اليوم في إيرلندا

الثلاثاء 03 تشرين ثاني 2015

مؤتمر Web Summit من اليوم في إيرلندا

 مؤتمر Web Summitمن اليوم في إيرلندا

 

انطلق اليوم مؤتمر Web Summitالخاصّ للتكنولوجيا والذي يجمع أكثر من 22000 مشاركٍ من أنحاء العالم في دبلن، العاصمة الإيرلنديّة، وسيمتدّ على ثلاثة أيّام، من الثالث وحتّى الخامس من نوفمبر 2015.

 

وتطوّر هذا المؤتمر، منذ إطلاقه قبل أربعة أعوام، من جمع 400 مشارك، حتّى استقبال آلاف المشاركين القادمين من أكثر من 110 بلدان. تصفه صحيفة  Wall Street Journalبأنّه "تجمّع عمالقة عالم التكنولوجيا"، في "أفضل مؤتمرٍ للتكنولوجيا على الأرض"، لا سيّما وأنّ أهم المبتكرين يشاركون فيه ليعرضوا خبراتهم.

 

ويتخلّل برنامج الحدث محاضراتٍ شتّى لأكثر من ألفي رائدٍ في عالم التكنولوجيا، أمثال رئيس شركة Pixar Animationsإد كاتمول من الولايات المتّحدة الأميركيّة، مديرة تطوير الأعمال في شركة مايكروسوفت بيغي جونسون أيضاً من الولايات الأميركيّة، مؤسّسة موقع Fashion Techieمن رومانيا إمّا بان، المديرة التنفيذيّة لشركة Yandexجاين زافاليشينا من هولّاندا، مدير موقع The Head Quarterدنيز كواكا من رومانيا، وغيرهم الكثيرين.

 

وستضمّن مواضيع اليوم كلمة المدير التنفيذي للWeb Summit، بادّي كوسغراف، تليها معالجةٌ لمسائل مثيرة للاهتمام، تتنوّع كلّ ربع ساعة . ومن أبرز المسائل المطروحة: الحياة مع الرّجال الآليين، التخزين الإلكتروني وانترنت الأشياء، تأثير التكنولوجيا على النّاس، موت البريد الإلكتروني، مستقبل المطبوعات، التحفيذ في عالم التكنولوجيا، وغيرها.

 

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر، ما عليكم سوى متابعة تغطيتنا له على مدى الأيّام الثلاثة المقبلة.