ساعة OPUS14 من هاري وينستون

الأربعاء 04 تشرين ثاني 2015

ساعة OPUS14 من هاري وينستون
تتخذ ساعة OPUS14 من هاري وينستون الجديدة تصميمها من علبة الموسيقى الجيوكبوكس Jukebox التي اشتهرت كثيراً في حقبة خمسينيات القرن الماضي.
 
 
وكان العام 2011 قد سجّل بداية مجموعة OPUS في دار هاري وينستون. الا انّ هذه الساعة تخطّت مفهوم الوقت والزمان لتتحوّل الى قصة الانسان ومغامرة خلّاقة فريدة في عالم صناعة الساعات .
 
 
أمّا في العام 2015، كتبت ساعات هاري وينستون 14 فصلاً من هذه الملحمة الميقاتية الفريدة من نوعها. وهي عبر شراكتها مع فرانك أورني وجوني جيراردين، صانعي ساعات رؤيويين، حصلت العلامة التجارية على فرصة لتخطي حدود الخيال الى ابعد ما يُمكن. وبدأت القصّة على صفحة بيضاء مخصصة لوضع تصميم ساعة مميزة وفريدة تحمل اسم رمزي : Opus14. 
 
 
وبالفعل، ابقت هذه الساعة على اسمها الاولي وأضافت اليه معيار HW4601 ضمن 1066 عنصر مركّب و124 جوهرة. وتجمع هذه العناصر هيكلا من الذّهب الابيض عيار 18 قيراطاً وتحميها زجاجات من الصفير والكريستال. ويبلغ قطرها 54.7 ملم و يربطه من الجهتين سوار من جلد التمساح الاسود الانيق كما وانها مقاومة للماء لعمق يصل الى 30 متراً. ويمكن لهذه الساعة ان تبقى شغّالة ل 68 ساعة إضافيّة بعد نفاذ البطارية بتردد يصل الى 4 هيرتز. وتتميّز ايضاً بمؤشر للدقائق يحمل وظيفة ارتجاعية ريتروغراد وتقويم يعمل بقرص دوّار يمكن تعديله حسب الحاجة.
 
 
وبالرّغم من تعقيداتها الكثيرة وتصميمها الفريد، لن تصدر دار هاري وينستون من ساعة OPUS 14 الا 50 نسخة فقط.

أحدث الأخبار السبّاقة