تاغ هوير تضخّ الشغف في عالم التسابق

الثلاثاء 03 تشرين ثاني 2015

تاغ هوير تضخّ الشغف في عالم التسابق

 تاغ هوير تضخّ الشغف في عالم التسابق

 

تتابع تاغ هوير، مصنّعة السّاعات السويسريّة السبّاقة، شراكتها مع منظّمة الFIAللفورمولا E، ممدّةً دعمها للبطولة وصفتها كالسّاعة الرّسميّة والدّاعمة الأصليّة لها.وهذه السّنة هي الثانية ضمن عقد الشراكة الاستراتيجيّة من ثلاث سنوات مع سلسلة التسابق الأولى عالميّاً للسيّارات الكهربائيّة.

 

وقبل سفير العلامة التجاريّة، لي ييفتينغ، تحدّى السّباق السريع في منتزه بيكين الأوروبي، من أجل الاحتفال بمناسبة افتتاح سنة جديدة على هذه الشراكة. فارتدى بذلة التسابق، وساعة الكاريرا الأيقونيّة على معصمها، وعلّق على الموضوع قائلاً: "لطالما تمتّعت برباطٍ رائع مع تسابق السيّارات، فأنا أحبّ السرعة والتشويق الذين تقدّمهما الريّاضة، وأنا أقدّر التكنولوجيا السبّاقة التي تقدّمها تاغ هوير ومنظّمة الفورمولا Eفي الوقت عينه."

 

وقال المدير العام لفرع تاغ هوير في الصّين الكبرى، الأستاذ ليو بون: "نحن شغوفون بثقافة تسابق السيّارات، وهذا مرتبط مباشرةً بروح العلامة التجاريّة السبّاقة. ونحن نؤمن بأن تاغ هوير تشاركت مع الفورمولا E، من أجل كسر التقاليد ونشر روح عدم الاستسلام #DontCrackUnderPressureفي المجتمع."

 

وكان شغف سباق السيّارات بمثابة الوقود لمحرّك تاغ هوير منذ بداياتها، فهي تشاركت مع سباق Time of Tripعام 1911، وأطلقت عام 1916 أوّل ساعة دقيقة حتّى 100/1 من الثّانية. وشارك كلّ بطلٍ للعالم في التسابق، منذ خوان مانويل فانجيو في الخمسينات، وحتّى جينسون بوتون عام 2014، في أسطورة تاغ هوير. والخطوة الصّحيحة الآن هي مواكبة التطوّر وخوض مجال سباق السيّارات الكهربائية، الذي ستزداد أهميّته في السنوات المقبلة.