سيجار ال"إمبيرادور" بمليون يورو!

الثلاثاء 03 تشرين ثاني 2015

سيجار ال
يبدو تصميم علبة سيجار ال "امبيرادور" (او الإمبراطور) كتحفة فنّية فخمة ليتخطّى فكرة حاملة السيجار التي اعتدنا عليها. وهو بهذا التصميم الفاخر يصل الى سعر مليون فرانك سويسري اي ما يعادل  921055 يورو ليكون بهذا السعر اغلى من اي شيء قد رأيتموه!
 
 
وسيتم انتاج هذه العلبة الفاخرة في قلب سويسرا ولن يستخدم صانعوها الا أجود المواد وأرقاها وستكون من حظّ 12 سعيد للحظ في كلّ عام. وتضمّ هذه العلبة حافظ رطوبة رائع بطول 70 سنتيمتراً وعرض 45 سنتيمتراً وارتفاع 30 سنتيمتراً وتتوسطها آلة زمنيّة ذات توربيون مؤلفة من 323 قطعة ووجه ذات صفات " كلو دو باري" Clous de Paris الذي يشكّل الطبقة المخملية في الساعات في منطقة الجورا Jura السويسرية.
 
 
وفي صميمها، ستحمل علبة ال "إمبيرادور" 24 سيجاراً من صنف Grand Cru أغلى انواع السيجار في العالم، وستكون ملفوفة ومرتّبة بأنابيب زجاجيّة تحميها داخل هذه التّحفة السّاحرة. وتجدر الإشارة الى انّ العلبة مزوّدة برقم سرّي شخصي لمنع اي تعدّي غير مرغوب.
 
 
ولفتح العلبة، يكفي ان يمرر المالك الجديد إصبعه على احرف كلمة Imperiali المحفورة من الخارج ومن ثمّ إدخال الرّمز الشخصي، مستخدماً الزّر اللّمسي الذهبي ليستمتع بعد ذلك بالرّائحة الذّكية والمشهد الساحر للسيجارات المرصوفة!
 
 
امّا علبة إمبريالي جنيف فكاملة التّجهيزات وذاتيّة تعديل الرّطوبة ما يعني انها لن تحتاج الي تدخّل بشري دائم لتحافظ على معدّل رطوبة بنسبة 70% ضمن حرارة تتراوح بين 16 و 18 مئوية مهما كان الجوّ في الخارج. 
 
 
ولانهاء هذه التّحفة يمكن للمالك الجديد الاستفادة من قاطعة السيجار الخاصّ ومشعلة يمكن وضعها على الطاولة بجمال غير موصوف ضمن دقّة ولمسات نهائية ملوكية تليق بالإمبراطور!