اسطورة بوم ايه مرسييه

الثلاثاء 03 تشرين ثاني 2015

اسطورة بوم ايه مرسييه

ساعة ONE-OF-A KIND BAUME & MERCIER CAPELAND SHELBY® COBRAفي مزاد  Antiquorumالعلني في 9 ديسمبر 2015

 

أعلنت دار بوم أيه مرسييه شراكتها مع Carroll Shelby International Inc.لإنتاج ساعات بطبعيتين حصريتين ومحدوديتين بالتعاون مع ابداعات Shelby. بعد نجاح هذا الإطلاق، اعلنت Baume & Mercierالدار عن الدفعة الثانية من تعاونها: ساعة Capeland Shelby® Cobra، الفريدة من نوعها، ستُعرض في المزاد العلني في Antiquorumفي نيويورك في ديسمبر 2015، وسيعود ريعه لمؤسسة كارول شيلبي. أما المزايدات فستتم عبر الإنترنت، الهاتف أو شخصيًا.

 

يقول آلان زيمرمان، الرئيس التنفيذي لدار بوم ايه مرسييه: " نحن فخورون جدا في شراكتنا مع مؤسسة كارول شيلبي. يرعى اتفاقنا الفلسفة نفسها. أناقة الخطوط، الجودة العالية، والإلتزام بمفهوم الإنسانية هي من الخصائص المشتركة فيما بيننا."

 

وبحسب نيل كامينغز، الرئيس التنفيذي لشركة كارول شيلبي المرخّصة والمدير التنفيذي المشارك لكارول شيلبي الدولية: " كسبت شيلبي وبوم ايه مرسييه سمعة دولية تميّزت بالجودة، الدقّة والحرفية. إن سعينا المشترك للكمال جعل من الشركتين أسطورة. يشرّفنا بأن بوم ايه مرسييه أنتجت ساعة فريدة من نوعها لمنفعة متحف شيلبي للسيارات والتي تم تصميمها لإلهام جيل جديد مفعم بالحماس حول العالم."

 

ساعة Capeland Shelby® Cobraالفريدة، 18 قيراطا من الذهب الاحمر، الكرونوغراف المرتد الطيَّار

 

تماشياً مع تصميم ساعتي Baume & Mercier Capeland Shelby® Cobra الذي صدر في وقت سابق من هذا العام، قامت بوم ايه مرسييه بتصميم نسخة فريدة من هذه الساعة مستوحاة من رموز هوية سيارة سباق شيلبي كوبرا. تتميّز هذه الساعة الرياضية بالدقة القصوى في الملمس النهائي التي تشتهر بها ساعات الدار: ميناء بلون الاوف وايت مع خطوط زرقاء مشابهة لتلك الموجودة على سيارات السباق، ملمس نهائي 44 مم مصقول بالساتان، 18 قيراطا، علبة من الذهب الاحمر، حزام معرّق من جلد العجل الاسود مع بطانة مستديرة من جلد التمساح الازرق وخياطة رمادية اللون، ومشبك من الذهب الاحمر 18 قيراطا . نُقشت عبارة Shelby Cobra 1965-2015, Unique Piece على ظهر العلبة المؤطّر بالياقوت والبلور والذي يحمل توقيع كارول شيلبي. وتماشياً مع التقاليد وسمعة ساعات بوم ايه مرسييه، تتميز هذه الساعة ذات الكرونوغراف المرتد الطيَّار المصنوع في سويسرا بحركة ميكانيكية ذاتية الملء من صنع La Joux-Perret.

 

كما تعرض علبة الساعة الحصرية حزاماً أسود إضافياً من جلد التمساح مع بطانة مستديرة من جلد التمساح الازرق وخياطة رمادية اللون.

 

وقال ايفان زيمرمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة Antiquorum: إنه لمن دواعي سرور Antiquorum تقديم ساعة بوم ايه مرسييه الفريدة Capeland Shelby®Cobra بالكرونوغراف المرتد الطيَّار في ذكرى إنشاء سيارة كارول شيلبي الأكثر شهرة Shelby Cobra في مزاد ديسمبر العلني. نحن فخورون بدعم مؤسسة كارول شيلبي والمساعدة في جمع الأموال لمساعدة أسر الأطفال الذين يعانون من أمراض القلب".

ستذهب عائدات المزاد العلني لمؤسسة شيلبي كارول وهي منظمة تقوم بجمع الأموال لمساعدة الأسر والأطفال الذين يعانون من أمراض القلب. كما توفر التعليم للشباب المحروم في الولايات المتحدة.  ستُنتج بوم ايه مرسييه نموذجاً واحداَ فقط، وسيحصل من يدفع السعر الأعلى في المزاد على تجربة حصرية مخصصة لكبار الشخصيات تبلغ قيمتها 10000$.

 

 تشمل زيارة لمقر شيلبي العالمي في لاس فيغاس حيث سيارة Cobra الموقّعة من قبل سائقي هذه السيارة الاسطورية، تجرية قيادة الكوبرا، ثياب للسباق حسب الطلب،جولة VIP في المصنع، وفرصة التقاط صورة على متن كوبرا التاريخية CXS2000 .

 

لمزيد من المعلومات او للتسجيل في المزاد، قوموا بزيارة www.antiquorum.com

 

لمشاهدة مجموعة Baume & Mercier Capeland Shelby® Cobra كذلك الاضطلاع على التصاميم الحالية، قوموا بزيارة

www.baume-et-mercier.com.

 

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة