أجمل الملابس في أفلام جايمس بوند

الثلاثاء 03 تشرين ثاني 2015

أجمل الملابس في أفلام جايمس بوند

 يُعتَبَر ارتداء البذلات والملابس الأنيقة جزءاً لا يتجزّأ من شخصية جايمس بوند في جميع أفلامه. وهي ترافقه دائماً تماماً مثل البنادق، السيارات وغيرها.

 

في ما يلي، سنعرض عليك أفضل خمس ملابس تألّق بها بوند في أفلامه وما زالت على الموضة حتى يومنا هذا. 

 

١) ملابس أنتوني سينكلير 

 

اعتمد شون كونري منذ البداية بذلة "Conduit Cut" من أنتوني سينكلير الذي أراد من خلالها خلق رجل يرتدي ملابس أنيقةً. كانت هذه البذلة مشدودة الأكمام ومثنية الصدر قليلاً. 

 

٢) ملابس Turnbull&Asser

 

في أوّل أفلام جايمس بوند، ارتدى شون كونري قمصاناً مخصّصةً وربطات عنق من Turnbull&Asser، بائع الملابس الرجالية الأكثر شهرةً في العالم. 

 

٣) ملابس دوغلاس هايوارد 

 

كانت هذه العلامة التجارية آخر من اهتم بالخياطة لبوند. ارتدى روجر مور ملابسها عندما أخذ دور بوند. صنعت هذه الماركة ملابس محدودةً لأفلام  007. 

 

٤) ملابس بريوني 

 

صنعت هذه العلامة التجارية ملابس بيرس بروسنان الذي لعب دور بوند في فيلم Goldeneye. وأضافت إلى ملابس بوند الأناقة الراقية. كانت هذه الملابس داكنةً وغنيّةً وهي مزيجٌ من الأسلوب الرائع والذوق الرفيع. 

 

٥) ملابس توم فورد 

 

صمّمت هذه العلامة التجارية ملابس دانيال كريغ الذي لعب دور بوند والذي أحب الطريقة التي تثني بها هذه الماركة الملابس وفق عضلاته والتي تجلب لمسةً سحريةً على الملابس. وفي الفيلم الأخير Spectre، صنعت فورد سترةً تكرّم السترة الكلاسيكية العاجية التي صُنِعَت لشون كونري في فيلم Goldfinger