شهر العسل في أرض الاحلام

الأحد 01 تشرين ثاني 2015

شهر العسل في أرض الاحلام
شكل شهر العسل نوعاً من العطلات التي لا يجب نسيانها والتي تبقى محفورة في وجدان من عاشها وقضى أجمل أيام عمره من خلالها. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، يسعى الأزواج إلى إختيار أفضل الوجهات وأفضل الفنادق وأفضل ما يمكن وجوده على الكرة الأرضية لجعل شهر العسل فعلا لا ينتسى ويرفع من نسبة الحماس له ولما يحمله.
 
 
 
سنقترح عليكم اليوم بعض الوجهات المميزة والمرغوبة وترضي جميع الأذواق.
 
 
بدايةً، مع الأناقة التقليدية في منتجع وسبا كاستاديفا CastaDiva Resort & Spa. يقع هذا المنتجع على ضفاف بحيرة كومو LakeComo المشهورة بملاذاتهة الصخرية وقصورها وارضها الجبليية وفيلاتها ومناظرها الخلابة.
 
 
نحن في إيطاليا، ويعود هذا المنتجع إلى القرن التاسع عشر ولكنه إفتتح من جديد في العام 2010. ويتميز بخلطة مميزة بين العصر القديم والتكنولوجيا الحديثة ضمن 75 غرفة منتشرة في 9 فيلات منفصلة. بحيرة وجبال وصفاء ونقاء وخصوصية كلها في إيطاليا...لشهر عسل مثالي وأكثر. 
 
 
أما محبو العزلة المليئة بالأحاسيس فسيعشقون جناحات وسبا كارب ديام Carpe diem. يعرف هذا المنتجع بأكثر منتجعات جزر  سانتوريني اليونانية وجوهرة بحر إيجه. ويتميز بتصميمه الأبيض الذي يتخلله ادخالات حيوية ولكن قليلة من الأزرق البحري ومشتقاته. يقع ضمن جزيرة لا زال البعض يعتقد أنها جزء من مدينة اتلانتيس الضائعة ما قد يفسر هذا السحر والغموض اللذيذ الذي يميز المكان. 
 
 
أما محبو الأناقة الحصرية، فلان يبقى لهم إلا جزيرة باروس في المالديف. فعدد السكان قليل والكتلة الأرضية التي تشكلها مجموعات من 1191 جزيرة صغيرة. ولا يمكن وصف باروس مالديف إلا بالجنة على الأرض، لأنها تضم مياها فيروزيا صافية وإطاراً من الرمال البيضاء الناعمة بالإضافة إلى أكواخ خشبية عائمة ،75 جناحاً فقط. 
 
 
ونعتقد أن الصور المعروضة كافية لتكون هذه الوجهات تحديداً، وشهر العسل عموماً اللحظة المفضلة على حفل الزفاف وغيره من التحضيرات الزوجية.