هوبلو: الذكرى العاشرة لمجموعة بيغ بانغ

الأحد 01 تشرين ثاني 2015

هوبلو: الذكرى العاشرة لمجموعة بيغ بانغ
بالتعاون مع شركة PMT The Hour Glass وهو العميل المرخص الوحيد لدار هوبلو بتايلاندا، احتفل صانع الساعات السويسري خلال حفلة خاصة جدا تحمل اسم Hublot Private Party اي حفلة هوبلو الخاصة، لاحياء الذكرى العاشرة لإطلاق مجموعة بيغ بانغ الشهيرة.
 
 
استقبل الحفل كم من المشاهير والممثلين التايلانديين حيث حصل الضيوف المميزون على فرصة التمتع باصدارات الدار الخاصة التي عرضت في معرض بازل وورلد 2015.
 
 
وفي مناشبة هذه الذكرى العاشرة اعلنت هوبلو شراكتها مع نادي كرة القدم التايلاندي Thai Premiere League وفاجأت جمهورها والحاضرين بإعلان شاريل شابويس اول سفير لدار هوبلو في تايلاندا.
 
 
وفي هذا الصدد قال السيد نارون تامافارنكوب مدير شركة PMT Hour Glass ان دار هوبلو تطورت وتقدمت عبر العقود لتعكس بهذا التقدم قدرتها التي لا تتحلى بها اي من الدور الاخرى بصورة خاصة ما يتعلق بقسم التجديد وحملة "هوبلو تحب الفن" Hublot Loves Art. Z.  ورحبت الشركة بالضيوف المميزين ورجال الاعمال الشركاء في انجاح هذا الحدث. وتشرفت باستقبال المدير التنفيذي لدار هوبلو السيد ريكاردو غوادالوبي الذي اعلن شخصيا عن الشراكة والسفير الجديد.
 
 
وأذهل الجمهور بعرض ساحر للساعات المميزة التي اسرت القلوب وحصدت تصفيقا وهتافات عالية. 
 
 
وقبل اختتام السهرة، استمتع الحاضرون بحفلة موسيقيية احياها فنانون تايلانديون منهم ملكة ال R&B ليديا فبسوسيتادا وفرقة الهيبهوب تينانيوم.