٥ أساليب يجب تجنّبها هذا الموسم

الاثنين 02 تشرين ثاني 2015

٥ أساليب يجب تجنّبها هذا الموسم

 تُعتَبَر ملابس الرجل العصرية مهمةً جداً وذلك لأنها تجذب الآخرين وتترك لديهم انطباعاً أولياً. ويجب على كل رجل متألّق أن يتّبع آخر صيحات الموضة ويتتبّع أخبارها الحديثة.

 

 في ما يلي، سنعرض عليك خمسة أساليب يجب تجنّبها لهذا الموسم مع امكانية استبدالها بأخرى أكثر عصريةً. 

 

١) اللون البرتقالي الفاتح 

 

يُفضَّل ألا يرتدي الرجل اللون البرتقالي الفاتح لهذا الموسم لأنه لا يتناسب مع لون البشرة مثل باقي الألوان. لذلك من المفضّل استبداله بظلال برتقالية داكنة تُشعِر بالدفء الخريفي. 

 

٢) البذلات الدافئة، ذات القطعة الواحدة 

 

تسمّى هذه البذلات Boiler Suits. يمكن أن تكون هذه الأخيرة مريحةً ولكنها تعود إلى موضة أعوام التسعينات. يُنصَح باستبدالها بالأقمشة المتطابقة مثل الدنيم من الأعلى ومن الأسفل ولكن بألوان متباينة. كما يمكن ارتداء جينز دنيم داكناً مع سترة دنيم فاتحة. 

 

٣) الأوشحة الكبيرة الحجم 

 

تُعتَبَر الأوشحة موضةً لا تفنى. وفي السابق، كانت الأوشحة الكبيرة والضخمة من أساسيات اكسسوارات الرجل. ولكن لهذا الموسم، من المحبّذ استبدالها بوشاح نحيف من الكشمير ليبقيك دافئاً ومتألّقاً على حدّ سواء. 

 

٤) نقشات المربّعات ذات اللون الجريء 

 

كانت هذه النقشات موضة أعوام السبعينات مثل نقشات المربّعات الصفراء. ولكن هذا الموسم، تبدّلت الأمور كثيراً وأصبحت الألوان المحايدة مثل الرمادي والأزرق الداكن هي السائدة. 

 

٥) السراويل أو الجينزات التي تشبه الشروال 

 

من المحبّذ تجنّب هذا النوع من السراويل والجينزات لأنه يغيّر معالم جسم الرجل. من الضروري استبدالها بالسراويل والجينزات الضيّقة أو المناسبة على الجسم.