تعرّف على مقرّ زواج جورج كلوني الفاخر

الأحد 01 تشرين ثاني 2015

تعرّف على مقرّ زواج جورج كلوني الفاخر

 تزوّج جورج كلوني من أمل علم الدين في إيطاليا في البندقية في Venice Town Hall. تبادل هذا الثنائي العهود في دار البلدية للمدينة الإيطالية الرومانسية، المائية والتاريخية.

 

استضاف فندق Aman Canal Grandeزواج جورج وأمل ويتمتّع هذا الفندق بمعايير كبرى من الفخامة والتميّز. يجسّد هذا الفندق الزخرفات والعمارة الهندسية الرائعة التي تتميّز بها المدينة الفنية القديمة. غرف الفندق مبنيّة بدقّة وبعناية فائقة وتتمتّع بجدران أصيلة وتجهيزات تتناقض مع المفروشات ذات التصميم الخافت والخفي. يجمع تصميم هذا الفندق بين الكلاسيكية التقليدية وبين الجمالية المعاصرة. تتباهى معظم الغرف بمناظر واسعة مطلّة على القناة وعلى الحديقة الهادئة للفندق. يشبه هذا الفندق القصر وهو واحد من الفنادق القليلة التي تتمتّع بقناة خاصّة في البندقية.

 

 حوالي الساعة العاشرة صباحاً من كل يوم، يتناول الضيوف الفطور في قاعة البيانو الفخمة. يمكن للضيوف أن يسمعوا خلال مكوثهم في المطعم أو في البار أصوات مسيّري القوارب الذين يتوقفون ويغنون الأوبرا وأناشيد المدح للفندق. الديكور والأجواء في هذا الفندق لا تشوبها شائبة ناهيك عن الخدمة التي تجعل هذا الفندق فريداً من نوعه ومميّزاً. فريق الموظفين لطيفٌ جداً وذات معرفة واسعة، يحرص على التحقّق من كل طلب ويلبّي جميع الأذواق. يضمّ الفندق ٢٤ جناحاً فقط ولكن كل محتوياته فاخرة وعريقة.