جيورجيو أرماني يصمّم ملابس فريق بايرن ميونخ

الأحد 01 تشرين ثاني 2015

جيورجيو أرماني يصمّم ملابس فريق بايرن ميونخ

 تنتقل الشراكة بين العلامة التجارية جيورجيو أرماني وفريق بايرن ميونخ إلى المرحلة المقبلة من العقد لثلاث سنوات. وبموجبه تصمّم العلامة التجارية الإيطالية ملابس الفريق الألماني لكرة القدم لفصل الخريف.

 

 يتمّ التعاقد مع الفريق لارتداء ملابس جيورجيو أرماني خلال حضور كل المناسبات الرسمية. ويشهد هذا الموسم الخريفي، على ارتداء اللاعبين بذلات من مجموعة Made to Measureمن جيورجيو أرماني.

 

تتمتّع هذه البذلات بمادة الصوف وباللون الأزرق الداكن وبالكشمير أيضاً وهي مؤلّفة من ثلاث قطع: السترات ذات الزرين مع سترة تحتية، السراويل والقمصان البيضاء. ستوفّر العلامة التجارية الفاخرة جورجيو أرماني الاكسسوارات أيضاً لفريق بايرن ميونخ. تشمل هذه الاكسسوارات حقائب كحلية اللون، حقائب للمستحضرات التجميلية، حقائب ظهر جلدية والنظارات الشمسية.

 

ولتكريم الألوان الرسمية للنادي، يشمل الزي أيضاً بلوزةً ذات قبّة Vلونها أحمر، ربطة عنق حمراء، حذاءً أسود ومعطفاً بنياً داكناً.

 

هذه ليست المرّة الأولى التي تغوص بها العلامة التجارية جيورجيو أرماني في مجال الرياضة. جهّزت هذه الماركة ملابس فريق تشيلسي في لندن بين عام ٢٠٠٧ وعام ٢٠٠٩ وتصمّم ملابس الألعاب الأولمبية والبارالمبية للمنتخب الإيطالي لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام ٢٠١٦ في ريو دي جانيرو.