موستنج جي تي أس تتوّج سيارات العضلات الرياضية

السبت 31 تشرين أول 2015

موستنج جي تي أس تتوّج سيارات العضلات الرياضية
اعلنت شركة فورد عن اطلاق الجيل الجديد من سيارات العضلات الرياضيّة من مجموعة موستنج جي تي أس. تتميز بلونها الاسود الانيق الذي تزيّنه التصاميم الزرقاء الملكيّة. من هنا اكتسبت هذه السّيارة صفتها "كينغ إديشن" King Editionاي اصدار الملك.
 
 
سيارة توحي بالقوّة والصلابة من النظرة الاولى وتذيب قلوب محبّي السيارات الرياضية والسريعة والمميزة. إنها انيقة وذات هيبة فريدة، تضمّ محرّك سوبر تشارج بقوّة 727 حصان، ونعتقد انّ هذا الرقم كاف لتحديد قوّة وسرعة هذا الاصدار الكاسح.
 
 
وما يميّز هذا الاصدار عن سوابقه من ال جي تي اس هو انّ شركة "بيتيز غاراج" Petty’s Garage  أضافت ناشرا خلفيا معدَّلا مع منفذ متكامل للاصدار المذكور ذات العادم الفردي. وتشمل الأقراص الداخلية مقبض تحويل ولوحات مبسّطة وحصائر للأرضية ومساند رأس مطرّزة ومفصلا خلفيا. وتحوي نسخة "كينغ إدشن" على ميزة فريدة  يتألف من حزمة داخلية من الجلد الخام المطرّز التي تحمل توقيع "الملك" وهي عبارة عن مجموعة خطوط زرقاء وحمراء وبيضاء لا تجدونها الا في الاصدارات الثلاثمئة القادمة.
 
 
نعم ستشهد مجموعة العام 2016 ثلاثمئة إصدار موزّعة على المجموعات التالية: 234 كينغ كوبيه و43 كينع برميار إديشن كوبيه و14 كينغ برميار قابلة للكشف. والقاسم المشترك بين هذه الاصدارات هو التصميم الخارجي ولون ازرق "بيتي" Petty Blueالفريد. 
 
 
من يرغب في الحصول على سيارة ذات ازرق "بيتي" عليه التخلّي على ما لا يقلّ عن 67495$ لتغطية النقفات الاولية لإصدار "كينغ إديشن"، و ما لا يقلّ عن 90495$ لإصدار كينغ برميار King Premiere وكلها مكفولة لثلاث سنوات. 

أحدث الأخبار السبّاقة