لمحة عن الفورد إكسبلورير 2015

الاثنين 02 تشرين ثاني 2015

لمحة عن الفورد إكسبلورير 2015

 لمحة عن الفورد إكسبلورير 2015

 

أصبحت الExplorer Platinumمن فورد متوفّرة في الأسواق الشهر الماضي، واعدةً بحلّ مشاكل متعدّدة لفورد، واستقطاب المزيد من الزّبائن بمزاياها.

 

هي سيّارة أكثر رفاهيّة، وأكبر قيمة من سابقاتها، علماً أن فورد باعت حتّى الآن نحو 7 مليون سيّارة إكسبلورير في السنوات الخمسٍ وعشرين السّابقة. تتمتّع بمحرّكٍ من نوع V8مع ميزة توربو المزدوجة، ونظام قيادة سداسيّ، ما يعني أنّها أكثر توفيراً للوقود من منافسيها اللّذين يعتمدون نظامي القيادة السّباعي والثّماني.

 

وتختلف البلاتينوم عن السبورت بمقودها الذي لا ينعطف بقدر ما ينعطف مقود السّبورت. ويتميّز نظام مكابحها بقوّته وصرامته خصوصاً في الطرق الجبليّة الضيّقة والصّعبة.

 

من الدّاخل، تتغلّف مقاعدها بالجلد العالي الجودة، وهي مريحة ومصنوعة من مزيج الألومينيوم والخشب. عجلاتها مصنوعة من الألومينيوم وحجمها من 20 إنش، وهي تتضمّن مزايا متعدّدة مثل فتحةٍ في السّقف، معاون للسّائق يبقيه على المسار الصّحيح، استشعارات للمطر في المسّاحات، وميزة قيادة الكروز المتقدّمة.

 

وتتميّز البلاتينوم بنظامها الصّوتي الخاصّ من صوني، من 500 واتّ، و12 مكبّراً، لصوتٍ نقيّ وواضح يستمتع به كلّ من في السيّارة.

 

يتراوح سعر الإكسبلورير بلاتينوم بين ال53915$ وال60 ألف دولار، وهو يضمن نوعيّة عالية الجودة وتصميماً عالي الرّفاهيّة من فورد.

أحدث الأخبار السبّاقة