الفنادق الفخمة ترحب بمحبي جايمس بوند

السبت 31 تشرين أول 2015

الفنادق الفخمة ترحب بمحبي جايمس بوند

 صُوِّرَت سلسلة أفلام جايمس بوند الشهيرة على مر السنين في العديد من الأماكن الفاخرة والجذّابة. و إلى كل محبّي جايمس بوند، سنعرض في ما يلي بعض الفنادق التي تتعلّق بهذا الفيلم وبتصويره والتي ننصح بزيارتها من دون تردّد. 

 

١) منتجع العين الذهبية، جامايكا 

 

بدأت كل الحكاية في هذا الفندق. أعيد افتتاح هذا الأخير عام ٢٠١٠ مع مبلغ ٥٠ مليون دولار للتجديد. كان هذا الموقع مقر اقامة إيان فليمينغ، كاتب سلسلة أفلام بوند، الذي توصّل إلى اكتشاف شخصية بوند الشهيرة هناك. كان إيان يمضي كل عام أشهراً عديدةً في الفيلا الخاصّة به هناك ويكتب كل حكاياته المتعلّقة بالجاسوس الأنيق والراقي. 

 

٢) منتجع فونتينبلو، ميامي بيتش 

 

صُوِّرَت العديد من مشاهد فيلم جايمس بوند الأصلي، من بطولة شون كونري، في هذا المنتجع الرائع في ميامي. على الرغم من أن المنتجع تغيّر بشكل كبير منذ اطلاق الفيلم عام ١٩٦٤، غير أنه ما زال فاخراً وملفتاً. يضمّ ١٥٠٤ غرفةً، تسعة أحواض سباحة، سبا فخماً وتصميماً رائعاً. 

 

٣) فندق الدوقات، لندن 

 

يلعب هذا الفندق دوراً كبيراً في تاريخ جايمس بوند. زار فليمينغ البار الموجود في هذا الفندق مرات عديدة لأنه فاخر ومميّز. يحتوي الفندق على الكثير من وسائل الراحة الفخمة مثل غرف النوم الراقية، غرفة للرسم الكلاسيكي وغيرها. 

 

٤) One&Only Ocean Club، جزر الباهاما 

 

تمّ تصوير العديد من مشاهد الفيلم هناك حيث لعب الجاسوس جولة بوكر مكثّفة ونجح في استمالة حبيبة العدو واغوائها.