تعرفوا على فندق هاسيندا سان آنخيل

الجمعة 30 تشرين أول 2015

تعرفوا على فندق هاسيندا سان آنخيل

 

يشكل فندق هاسيندا سان آنخيل Hacienda San Angel احد افخر المنشآت السكنية في منطقة بويرتو فايارتا المكسيكية المطلة على جبال سييرا مادري وخليج بانديراس.
 
 
تم إعلانه من بين افضل 10 فنادق في المكسيك في مجلة Conde Nast Traveler في مسابقة القراء للعام 2015. وشارك في التصويت اكثر من 128000 قارئ لاعلان افضل الفنادق والمنتجعات والمدن وخطوط الطيران وشركات الابحار حول العالم.
 
 
وأعربت السيدة جانيس تشاترتن المالكة والمديرة لفندق هاثييندا سان آنخيل عن حماسها وغبطتها لاعلان الفندق من احد الافضل في المكسيك وبرأيها لا بدّ من ان يكون صوت القراء شهادة تقدير لفريق العمل الذي يحرص على جعل هاثييندا سان آنخيل اكثر من مقر فاخر لضيوفه. 
 
 
ولطابما اعتبره ضيوفه وقاصدوه جوهرة الخليج المكسيكي، لا بل كنز المنطقة لانه يحيطهم بسحر الهندسة الاستعمارية المكسيكية واجود المفروشات التي كانت رائجة في تلك الحقبة. ويتميز البندق بالحدائق الغنية والنضرة التي يغلب عليها الطابع الاستوائي والمياه العذبة. 
 
 
والجدير بالذكر ان المكان يعج بالملاذات الفاخرة والرائعة مثل 3 مسابح ومطعم رفيع المستوى واضافات اخرى عالية الجودة تليق بالضيوف. ويقدم هاثييندا سان آنخيل 20 جناحا فاخرا ذات مناظر قاطعة للانفاس للجبال المحيطة واسطح منازل المدينة المصنوعة من قرميد التيراكوتا. 
 
 
باختصار، لا شيء يضاهي هذه الجنة التي تحمل اسم هاسيندا سان آنخيل لقضاء العطلة والاستجمام!