منتجع وفندق لوكس يكشف عن خطّة توسّعية

الخميس 29 تشرين أول 2015

منتجع وفندق لوكس يكشف عن خطّة توسّعية

 

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات لوكس (LUX ) عن افتتاح اربع منشآت بحلول العام 2017 في المحيط الهندي والصّين والشرق الاوسط بالإضافة الى تجديد وترميم كامل لمنتجع ارخبيل ساوث آري في جزر المالديف.
 
 
وبرأي المدير التّنفيذي لسلسلة فنادق ومنتجعات لوكس لا بدّ من اتخوض هذه السلسلة مرّة أخرى اوقاتاً رائعة ومليئة بالحماس، إذ لن يشكّل هذا التوسّع الجديد في اربع مناط جديدة وترميم منتجع ارخبيل ساوث آري إلا تقدّم المجموعة نحو طموحات التطوّر العالمي. 
 
 
ويضمّ هذا التوسّع إنشاء منتجع ثانٍ في الصين الذي سيُفتتح في ديسمبر 2015. سيحمل هذا الفندق اسم  Tea Horse Road, في تطقة يونّان في الصين على ضفاف نهر يانغزي ويتميّز يتجاوره لطريق قديم وأثري رائع يقود الى الجبال الثلجية. ملائم لمحبي المشي والاستكشافات الجبلية والمغامرات. 
 
 
أمّا منتجع جزر الريونيون الثاني فسيفتتح في النصف الثاني من العام 2016 وسيحمل اسم لوكس  Sud Sauvage. يقع هذاالمنتجع في الممر الاخضر الشهير في وسط اسرار الجزيرة وعلى مقربة من بركان لافورنيز. ويتألف هذا المنتجع الاستثنائي من فيلات فخمة صغيرة ملؤها السلام والخصوصية. 
 
 
أمّا منتجع جزر المالديف الثاني فسيفتتح أيضاً في النصف الثاني من العام 2016 وسيحمل اسم لوكس North Malé. وهو يقع في ارخبيل نورث ماليه في حزر المالديف ويضمّ فيلات طبيعية خشبية لتتحد مع بيئة المكان الرائعة. وتتميز هذه الفيلات بأنها مطليّة يدوياً وهي على مقربة من الحياة البحرية الرائعة لا بل، في بعض الاحيان، في قلبها ليستطيع ضيوفها اكتشاف هذا العالم الساحر. 
 
 
أمّا منتجع الامارات المتّحدة العربية المحاذي للشاطئ فسيففتح في آخر العام 2016 وسيحمل اسم لوكس Al Zorah. وسيشكّل هذا الفندق المنتجعي المنشأة الاولة لسلسة لوكس في الشرق الاوسط. يبعد 30 دقيقة فقط عن مطار دبي الدّولى ويتميّز بمزيج من الروح العربية والعظمة مع توقيع بساطة سلسلة لاكس* الشهيرة. يضمّ 191 غرفة مليئة بالراحة والرفاهية بالإضافة الى ملجأ للحيوانات النادرة حيث يمكن مشاهدة اكثر من 60 نوع من الطيور.