روني موراني يفتخر بقطر مول

الخميس 29 تشرين أول 2015

روني موراني يفتخر بقطر مول

 يُعتَبَر قطر مول واحداً من أكثر المشاريع المنتظرة في قطر ومن المتوقّع أن يُفتَتَح في أغسطس ٢٠١٦.

 

بُنِيَ هذا المول على مساحة تمتدّ إلى ٥٠٠٠٠٠ متراً مربعاً وسيضمّ ٤٥٠ متجراً، أكثر من ١٠٠ مطعم، منطقةً مساحتها ١٦٠٠٠ متراً مربعاً للترفيه العائلي، ١٩ شاشة سينما و٧٠٠ موقفاً. أصبح المول مؤجّراً بنسبة ٩٠٪ حتى الآن ومن المتوقّع أن يتمّ اشغاله بالكامل بحلول نهاية هذا العام. بالاضافة إلى المستأجرين مثل كارفور ومتاجر سلام، هناك أكثر من ٤٠ علامةً تجاريةً جديدةً للأزياء، قطاعات للمأكولات والمشروبات وللترفيه. ومن المتوقّع أن تظهر هذه القاطاعات لأوّل مرّة في دول مجلس التعاون الخليجي في هذا المركز التجاري الاستثنائي.

 

يقول روني موراني، المدير العام في قطر مول، إن المول يهدف إلى أن يكون مركز تسوق عظيم اقليمياً ، صُمِّمَ ليجذب جميع أنواع الزبائن وفئاتهم. استثمر المول الكثير لسدّ جميع الثغرات الموجودة في السوق لذلك يهدف إلى حمل اسم البلاد وإلى أن يصبح مشهوراً في المنطقة.

 

لا يتخوّف موراني من ارتفاع عدد المراكز التجارية التي ستفتح أبوابها في قطر بل على العكس، هو واثق جداً من آفاق هذا المول الكبيرة ومن قدراته. وأكّد موراني أن السوق بحاجة إلى مراكز جديدة نظراً لارتفاع عدد السكان. ويعتبر أن كل مركز تجاري لديه طابعه الخاص. يقول موراني أيضاً إنه تمّ تقديم مستوى عالٍ من معايير الصناعة لاعطاء الزبائن تجربة تسوق يستحقونها فعلاً.

 

يقع هذا المول في الدوحة ويمكن الوصول إليه بسهولة. يضمّ واحةً تستقبل العروض الكبيرة والفخمة التي تشبه تلك الموجودة في لندن، نيويورك ...يسعى موراني إلى تقديم أعلى المستويات في ما يخصّ المركز ويعمل جاهداً لتحقيق ذلك.